Advert Test
MAROC AUTO CAR

توقيع اتفاقية شراكة حول برنامج النهوض بالتشغيل بجهة سوس ماسة

Last Update : الثلاثاء 16 مارس 2021 - 3:53 مساءً
Advert test

توقيع اتفاقية شراكة حول برنامج النهوض بالتشغيل بجهة سوس ماسة

اسماعيل كرايش

أكادير ــ وقع رئيس مجلس جهة سوس ماسة، يوم الاثنين 15 مارس 2021، بقاعة الاجتماعات بولاية جهة سوس ماسة ،اتفاقية شراكة إطار بين الدولة وجهة سوس ماسة بخصوص البرنامج الجهوي للنهوض بالتشغيل مع كل من السيد وزير الشغل والادماج المهني و السيد والي جهة سوس ماسة، بحضور مسؤولين ومنتخبين.

و تروم هذه الاتفاقية التي تم توقيعها بين السيد وزير الشغل والإدماج المهني، السيد والي جهة سوس ماسة والسيد المدير العام للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات من جهة والسيد رئيس مجلس جهة سوس ماسة من جهة ثانية.

وذلك يروم إلى وضع وتنفيذ برنامج جهوي للنهوض بالتشغيل للفترة 2020-2022 يرتكز على المشاريع والأهداف المبرمجة في إطار برنامج التنمية الجهوية، إضافة إلى التدابير الواردة في المخطط الوطني للتشغيل خاصة البرامج النشطة.

وتغطي الاتفاقية عدة محاور تتمثل في تقريب الخدمات والبرامج من المستفيدين، تحسين قابلية التشغيل ، دعم التشغيل المأجور، النهوض بالتشغيل الذاتي، التشغيل الذاتي وتقوية قدرات الفاعلين الترابيين في مجال النهوض بالتشغيل، التشخيص الترابي للتشغيل وتقوية قدرات الفاعلين الترابيين في هذا المجال.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا