MAROC AUTO CAR

وفد إسباني يستشرف من العيون آفاق التعاون الرياضي مع أندية الصحراء المغربية

آخر تحديث : الأربعاء 17 مارس 2021 - 12:56 مساءً
Advert test

وفد إسباني يستشرف من العيون آفاق التعاون الرياضي مع أندية الصحراء المغربية

العيون – استشرف وفد إسباني مساء أمس الثلاثاء بالعيون، آفاق التعاون في المجال الرياضي مع رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية رئيسة النادي البلدي للعيون، خديجة إيلا.

Advert Test

وقام الوفد الإسباني الذي يضم مديرة الكرة النسوية بالاتحاد الإسباني لكرة القدم النسوية، ماريا تاتو ميرا، والمدرب الرياضي لنادي أتلتيك بيلباو الفصيل النسوي، خوسيبا أغيري، بزيارة منشأت النادي البلدي النسوي للعيون، الممارس بالقسم الأول، ومرافق المركب الرياضي الشيخ محمد لغضف والقاعات الرياضية المبثوثة بمختلف أحياء العيون .

وبحث الطرفان إمكانية توقيع اتفاقية شراكة بين النادي البلدي النسوي العيون ومكتب الكرة النسوية بالاتحاد الإسباني لكرة القدم النسوية، لغرض الاستفادة من تجربة الأندية الإسبانية بالمجال.

وأعرب الوفد الإسباني عن إعجابه بجودة البنيات التحتية الرياضية التي تتوفر عليها مدينة العيون والتجهيزات العصرية الموفرة للنادي البلدي العيون، والذي وقع قبل اتفاقيات تعاون وشراكة مع ناديي برشلونة الإسباني وسمبدوريا الإيطالي.

وكان الوفد قد أجرى بالرباط مباحثات مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وزار مركز محمد السادس لكرة القدم.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-03-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: