Advert Test
MAROC AUTO CAR

بحضور وزير التربية الوطنية أمزازي .. مهزلة النقل المدرسي بمولاي بوعزة

Last Update : الأربعاء 17 مارس 2021 - 9:46 مساءً
Advert test

بحضور وزير التربية الوطنية أمزازي .. مهزلة النقل المدرسي بمولاي بوعزة

عصام أبا الحسان 

مولاي بوعزة  ـــ في مشهد يندى له الجبين و يحز في نفوس كل الفاعلين التربويين بإقليم خنيفرة ، تابع الجميع اليوم مهزلة حافلة النقل المدرسي التابعة لجماعة مولاي بوعزة و التي تم تسلمها اليوم رسميا في إطار الزيارة الرسمية التي قام به وزير التربية الوطنية الناطق الرسمي باسم الحكومة سعيد أمزازي للإقليم، حافلة نقل مدرسي وحيدة و يتيمة تسلمتها أعرق جماعة بالاقليم ( مولاي بوعزة)، في مشهد مأساوي لخص كل ما يقع داخل دواليب المجلس الجماعي لمولاي بوعزة الذي لا تشير بوصلته نهائيا صوب التنمية و إنما تفوت الموعد المرة تتلوها المرة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من مشاريع محلس جهة بني ملال خنيفرة .

ففي الوقت الذي استفادت جل جماعات الإقليم من ثلاث حافلات للنقل المدرسي على الأقل، قبعت حافلة مولاي بوعزة وحدها يتيمة بائسة تندب حظها البئيس الذي حتم عليها أن تكون من نصيب مجلس جماعي منتهي الصلاحية ، سيؤبدها في موقف جماعة متهالكة فاتها قطار التنمية و انحرفت قاطراته عن سكة الإصلاح و التغيير المنشود.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-17 2021-03-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا