Advert Test
MAROC AUTO CAR

سلطات إقليم تارودانت تمنع تنظيم حفل زفاف سري بسبب كورونا

Last Update : الخميس 18 مارس 2021 - 3:56 مساءً
Advert test

سلطات إقليم تارودانت تمنع تنظيم حفل زفاف سري بسبب كورونا

اسماعيل كرايش

Advert Test

اقليم تارودانت ـــ منعت سلطات إقليم تارودانت حفل زفاف سري، وذلك بدائرة سيدي موسى الحمري وذلك في إطار الإجراءات الإستباقية والاحترازية التي اعتمدتها اللجن الإقليمية والمحلية للتتبع واليقظة بإقليم تارودانت والمكونة من السلطات المحلية والمصالح الأمنية من درك ملكي وقوات مساعدة الموكول اليها السهر على تنزيل تعليمات السلطات العمومية.

وذلك من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من التداعيات الخطيرة لانتشار وباء كوفيد-19، خاصة بعد ظهور سلالات جديدة منه والتي تعتبر تهديدا خطيرا ومحدقا يستلزم مضاعفة الجهود بالرفع من درجة الحيطة والحذر.

وفي هذا السياق، اقدمت اللجنة المحلية لليقظة لقيادة سيدي موسى الحمري بقطب سيدي موسى الحمري ليلة الأربعاء 17 مارس2021، بمنع حفل الزفاف المزمع اقامته بدوار البويرة، جماعة إسن من طرف احد الاشخاص لفائدة ابنته، مما يعد خرقا لحالة الطوارئ الصحية، والتهور قد يسبب لا قدر الله في خلق بؤرة وبائية خطيرة يصعب تدارك تبعاتها.

ولهذه الغاية، فإن كل اللجن المحلية لليقظة والتتبع بإقليم تارودانت مطالبة اكثر من اي وقت من مضاعفة جهودها للرفع من درجة اليقظة للحد من مثل هذه السلوكيات التي يمنعها القانون.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا