Advert Test
MAROC AUTO CAR

منظمة الشبيبة التجمعية بجهة فاس مكناس تعقد اجتماعا لمناقشة مستجدات الشأن السياسي الوطني والجهوي 

Last Update : الأحد 21 مارس 2021 - 6:06 مساءً
Advert test

منظمة الشبيبة التجمعية بجهة فاس مكناس تعقد اجتماعا لمناقشة مستجدات الشأن السياسي الوطني والجهوي 

متابعة وهيب 

Advert Test

فاس ـــ إيمانا منها براهنية المرحلة، وبالدور المنوط بالشباب التجمعي للمساهمة في تخليق الحياة العامة، والرقي بالفعل السياسي المنتج، عقدت منظمة الشبيبة التجمعية بجهة فاس مكناس اجتماعا تنظيميا ناقشت من خلاله مستجدات الشأن السياسي الوطني والجهوي، والدور الريادي الذي يجسده التجمع الوطني للأحرار من خلال عديد المبادرات التي يقودها السيد الرئيس عزيز أخنوش وينخرط في إنجاحها كل مكونات التجمع وخاصة الشبيبة، وبناء عليه؛

تؤكد شبيبة جهة فاس مكناس تجندها الحثيث الجاد والمسؤول لانجاح جميع المحطات النضالية بتنسيق تام مع هياكل الحزب الرسمية والموازية جهويا وإقليميا.أكاديمية الحزب لتكوين منتخبي المستقبل، تأتي لتشجيع الشباب ومواكبته لتولي مناصب المسؤولية، وليكون عنصراً فاعلا في الحياة السياسية.

تثمين مبادرة أكاديمية التجمع الوطني للأحرار لتكوين منتخبي المستقبل، والهادفة بالأساس لتشجيع الشباب ومواكبته لتولي مناصب المسؤولية ليكون عنصراً فاعلا في الحياة السياسية.

إعتزاز الشبيبة بأهدف ورؤية ونجاح برنامج 100 يوم 100 مدينة الذي يعتبر استجابة للتوجيهات الملكية السامية للأحزاب السياسية، من أجل إفراز نخب وكفاءات مؤهلة لتدبير الشأن المحلي، وقادرة على تجاوز الاختلالات التي تعرفها العديد من المدن الكبرى والمتوسطة.

الإشادة بكل مكونات الشبيبة الجهوية، ودعم تواجدهم بالأقاليم من خلال تنظيم لقاءات أسبوعية بطابع سياسي وثقافي عبر سلسلة حلقات الصالون السياسي مع الأخذ بعين الإعتبار مميزات كل إقليم على حدى.

تنظيم دورة تكوينية حول مستجدات القوانين المتعلقة بالانتخابات، وتقنيات تسيير الحملات الانتخابية خلال شهر رمضان المقبل.

الانخراط في انجاح حملة التسجيلات المقبلة باللوائح الانتخابية العامة، والغرف المهنية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-21 2021-03-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا