Advert Test
MAROC AUTO CAR

جبهة القوى الديمقراطية تجدد هياكلها بالفقيه بن صالح

Last Update : الثلاثاء 23 مارس 2021 - 10:47 مساءً
Advert test

جبهة القوى الديمقراطية تجدد هياكلها بالفقيه بن صالح

محمد جط

Advert Test

الفقيه بن صالح ـــ شهدت مدينة الفقيه بن صالح اليوم أشغال المؤتمر المحلي لحزب جبهة القوى الديمقراطية ، بحضور مناضلات و مناضلي الحزب بالمدينة و المؤتمر عقد في إحترام تام للتدابير الإحترازية المتخذة لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما عرف المؤتمر نقاشات مستفيضة ، همت الوضعية الإقتصادية و الإجتماعية في ظل جائحة كورورنا تداعياتها القاسية على ساكنة الاقليم وقد تناولت النقاشات أهمية العمل السياسي و التأطيري للشباب،من أجل إفراز نخب شابة و ذات كفاءة عالية قادرة على المساهة في العملية التنموية للمنطقة بما يترجم المشروع المجتمعي لجبهة القوى الديمقراطية على أرض الواقع ،لا سيما وأن البلاد مقبلة على إستحقاقات إنتخابية و هي تمرين ديمقراطي يتعين إنجاحه، و تمكين الجبهة من إحتلالها مكانتها المستحقة في المشهد السياسي الوطني و كذا في التدبيرية المنتخبة محليا،

وعقب ذلك إنتقل الجميع إلى إنتخاب الهياكل المحلية للحزب ،حيث انتخب المهندس الشاب المهذي المعطاوي أمينا محليا لفرع لفقيه بن صالح.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-23 2021-03-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا