Advert Test
MAROC AUTO CAR

نادي شباب أطلس خنيفرة يحتفي بالثلاثي المتوج ببطولة المغرب للسيدات للكرة الحديدية

Last Update : الجمعة 26 مارس 2021 - 1:41 مساءً
Advert test

نادي شباب أطلس خنيفرة يحتفي بالثلاثي المتوج ببطولة المغرب للسيدات للكرة الحديدية   خنيفرة – أقامت جمعية نادي شباب أطلس خنيفرة للكرة الحديدية بخنيفرة، يوم الخميس ، حفل استقبال على شرف الثلاثي الفائز ببطولة المغرب للسيدات للكرة الحديدية لموسم 2020-2021 التي نظمت أطوارها نهاية الأسبوع الماضي بالفقيه بن صالح.

وشكل هذا الحفل، الذي حضره عضو الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية وعضو المكتب المديري بعصبة تادلة أم الربيع والمدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة وممثلي السلطات المحلية والمجتمع المدني، فضلا عن أعضاء الجمعية ، مناسبة للإشادة بالإنجاز الذي حققه الثلاثي لطيفة أعبا وهاجر زاي وكريمة غريز والمجهودات التي بذلت خلال هذه المنافسات الوطنية.

Advert Test

وبهذا التتويج، يكون نادي شباب أطلس خنيفرة قد حصد لقبه الثالث خلال هذه البطولة التي جرت أطوارها بملاعب نادي برج النخيل الفقيه بن صالح يومي 20 و 21 مارس حيث شارك فيها 18 ناديا أو فريقين عن كل رابطة وأقيمت وفقا للنظام السويسري وللوائح المحدثة للاتحاد الدولي للعبة.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أكدت البطلة لطيفة أعبا أن هذا الاحتفاء يعتبر اعترافا بمجهودات الفريق، مضيفة أن هذا الانجاز يعد ثمرة عمل جاد ومستمر للنادي، وأن الطموح المستقبلي هو مواصلة العمل على نفس النهج والفوز بألقاب أخرى.

وأعربت أعبا عن اعتزازها بهذا الانجاز الذي جاء بفضل التداريب المكثفة والعزيمة القوية التي جعلتهن يلعبن بروح الفريق، منوهة بالإنسجام الحاصل والثقة المتبادلة بين اللاعبات مما مكنهن من الظهور بمستوى جيد والتتويج بالبطولة.

وتمكنت لطيفة أعبا، وهي من مواليد مدينة خنيفرة، من دخول غمار المنافسة في هذه الرياضة من بابها الواسع بعد أن تمكنت من إحراز العديد من الألقاب والبطولات، سواء على الصعيد الوطني أو الدولي، وذلك بفضل مثابرتها وتجربتها وكذا مجال إشتغالها كإطار رياضي بمديرية الشباب والرياضة بخنيفرة وأيضا عضوة باللجنة الوطنية للإرتقاء بالرياضة النسوية بوزارة الشباب والرياضة وعضوة بالمكتب المديري لعصبة تادلة أم الربيع علاوة على شغلها منصب رئيسة جمعية نادي شباب أطلس خنيفرة للكرة الحديدية.

للإشارة فنادي شباب أطلس خنيفرة للكرة الحديدية بخنيفرة كان قد فاز بكأس العرش سنة 2018 بأزيلال و2019 بتنغير وكان وصيف بطولة المغرب بأسفي 2019 وبطولة المغرب للسيدات للكرة الحديدية لموسم 2020-2021

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-03-26 2021-03-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا