Advert Test
MAROC AUTO CAR

السلطات الإقليمية و الطبية تتدخل لإ نقاد إمرأة وضعت حملها في حالة حرجة بإملشيل إقليم ميدلت 

Last Update : السبت 27 مارس 2021 - 7:47 مساءً
Advert test

السلطات الإقليمية و الطبية تتدخل لإ نقاد إمرأة وضعت حملها في حالة حرجة بإملشيل إقليم ميدلت 

مولاي ادريس بودجاج

إميلشيل ـــ تجندت يومه السبت 27 مارس السلطات المحلية و الصحية بدائرة اميلشيل لاسعاف سيدة حامل و جنينها من دوار انارغو قبائل آيت عبدي جماعة و قيادة اميلشيل، و هي منطقة جبلية.

حيث تم استنفار اللجنة الاقليمية لليقظة للتخفيف من آثار موجة البرد على الساكنة ، و قد سخرت السلطات الإقليمية كل الوسائل الممكنة لاسعاف السيدة الحامل التي تمكنت من وضع مولودها، حيث تم تسخير مروحية ( هيليكوبتير ) الدرك الملكي تحت الإشراف المباشر للسيد المصطفى النوحي عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت، على مثنها طاقم طبي مكون من طبيب نساء و توليد و مولدة رفقة السيد المندوب الاقليمي للصحة الدكتور حسن بوزيان، الذين تمكنوا من اعطاء الاسعافات الاولية بعين المكان .

مما مكن من استقرار الحالة الصحية للسيدة و مولودها ليتم نقلهما في ظروف آمنة جوا من دوار انارغو الى المستشفى الإقليمي بميدلت، لوضعهما تحت المراقبة الطبية و تلقي الرعاية الصحية و العناية اللازمة.

فمزيدا من التوعية و التحسيس لحت النساء الحوامل للتوجه لدور الولادة و المراكز الصحية بتونفيت و اميلشيل لوضع مواليدهن في ظروف آمنة، حتى نحد من هاته الأخطار.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-27 2021-03-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا