Advert Test
MAROC AUTO CAR

حزب الاستقلال يجدد فروع الحزب الجماعات التابعة لقيادة أحمر بإقليم تارودانت 

Last Update : السبت 27 مارس 2021 - 9:49 مساءً
Advert test

حزب الاستقلال يجدد فروع الحزب الجماعات التابعة لقيادة أحمر بإقليم تارودانت 

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم تارودانت ـــ  جدد حزب الاستقلال فروع الحزب للجماعات التابعة لقيادة أحمر اقليم تارودانت، وذلك بعد أن عقدت المفتشية الإقليمية للحزب اليوم السبت 27 مارس، اجتماعاً موسعاً وذلك بحضور المفتش الإقليمي للحزب كبور بلكزدار والكاتب الاقليمي للحزب عبد الرحمان الونايسي وعبد العزيز قيوح نائب رئيس الغرفة الفلاحية ومناضلي الحزب.

حيث تم خلال هذا الاجتماع، تجديد هياكل الحزب بكل من جماعة زاوية سيدي الطاهر وجماعة اداومومن وجماعة أحمر الكلالشة، حيث تفاعل المناضلي مع فعاليات الحزب من أجل إعطاء دفعة قوية للحزب بالمنطقة.

وخلال هذا اللقاء، تطرق عبد الرحمان الونايسي الى أهمية رؤساء الجماعات التي يسيرها حزب الميزان في تحقيق التنمية المنشودة، وكذلك برلماني الحزب في التفاعل الإيجابي داخل قبة البرلمان دفاعاً عن قضايا المواطنين والمواطنات.

وأفرز هذا التجديد، عن انتخاب رؤساء مكاتب الفروع للجماعات السالفة الذكر، وذلك كمايلي، تم انتخاب ابراهيم الشباني بجماعة زاوية سيدي الطاهر ومحمد لعرج بجماعة اداومومن والحسين الشهبي بجماعة أحمر الكلالشة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا