Advert Test
MAROC AUTO CAR

الإمارات الثالثة عالميا في تلقيح السكان ضد كورونا

Last Update : الأحد 28 مارس 2021 - 7:03 مساءً
Advert test

الإمارات الثالثة عالميا في تلقيح السكان ضد كورونا

أبوظبي – حلّت الإمارات العربية المتحدة في المركز الثالث عالميا في قائمة أكثر دول العالم تلقيحا لسكانها ضد «كوفيد 19»، بعد كل من إسرائيل وموريشيوس .

Advert Test

ووفقا لمؤشر جامعة أكسفورد البريطانية ،الذي يرصد بيانات وإحصاءات التحصين والتلقيح ضد «كوفيد 19» حول العالم، فقد تلقى قرابة 80 من بين كل من 100 شخص مؤهل في الإمارات، جرعة لقاح واحدة ضد الفيروس،.

ونقلت وسائل إعلام محلية اليوم السبت عن المؤشر أن الامارات تفوقت في هذا الصدد على الولايات المتحدة، التي جاءت في المركز الرابع، والشيلي وبريطانيا اللتين احتلتا المركزين الخامس، والسادس على التوالي .

وتجدر الإشارة الى أنه مع الارتفاع المطرد في وتيرة التطعيمات في الامارات، تجاوز إجمالي جرعات لقاح «كورونا»، الممنوحة 7 ملايين و959 ألف جرعة .

وكشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية عن تقديم أزيد من 160 ألف جرعة من لقاح “كوفيد-19” خلال الساعات الـ 24 الماضية وبذلك بلغ معدل توزيع اللقاح 80.5 جرعة لكل 100 شخص.

واضافت الوزارة أن هذه الحصيلة تتماشى مع خطتها لتوفير لقاح كوفيد-19 وسعياً إلى الوصول إلى المناعة المكتسبة الناتجة عن التلقيح والتي ستساعد في تقليل أعداد الحالات والسيطرة على فيروس كوفيد-19.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-03-28 2021-03-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا