Advert Test
MAROC AUTO CAR

حضور قوي للحاج بوصوف بدوري رأس الواد وترحيب منقطع النظير من طرف ساكنة الجماعة بقيادة عبد الرحيم اربح

Last Update : الأحد 28 مارس 2021 - 2:47 مساءً
Advert test

حضور قوي للحاج بوصوف بدوري رأس الواد وترحيب منقطع النظير من طرف ساكنة الجماعة بقيادة عبد الرحيم اربح

متابعة وهيب 

Advert Test

اقليم تاونات ـــ في إطار أنشطتها الرياضية نظمت جمعية شباب رأس الواد ، دوري في كرة القدم صنف المباراة والذي استمر أكثر من أسبوع بملعب مركز جماعة رأس الواد الذي تم تهيئته من طرف الجماعة .و شاركت فيه مجموعة من الفرق تمثل دواوير الجماعة،وقد حضر هذا الحفل الرياضي عدة شخصيات بارزة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وعلى رأسهم الحاج بوشتى بوصوف رجل الأعمال المشهور وطنيا بأعماله الخيرية والإنسانية وهو إبن المنطقة والسيد رئيس جماعة رأس الواد عبد الرحيم اربح والسيد رئيس جماعة عين المعطوف عزيز الزماري وأعيان القبيلة كالسيد عادل الموح والسيد حسن النجاري وحضره كذلك أعضاء ومستشاري المجلس الجماعي لرأس الواد و رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطات المحلية بقيادة ولاد عليان والذين كان لهم دور مهم في توفير الأمن والسلام طيلة أيام تنظيم وحضر كذلك. عدد من مهم رؤساء الجمعيات المشاركة في الدوري والغير مشاركة.

ويأتي هذا الدوري دعما للتنشيط الرياضي و في قة تحفيز وتشجيع  الطاقات والمواهب الكروية، وخلق جسر التواصل بين الأجيال الواعدة، حيث عرف جوا يسوده التفاهم والأخوة والروح الرياضية بين الفرق المشاركة.

وفي اتصال ربطته جريدة مملكتنا مع أحد المسؤولين عن تنظيم الدوري صرح لنا أن الجمعية جد سعيدة بنجاح هذا العرس الرياضي المتميز الذي يعتبر من بين الأنشطة الرياضية الكبرى التي تنظم بدائرة تيسة، وتابع قائلا : فبإسمي وبإسم شباب جماعة رأس الواد وجمعية شباب رأس الواد نتوجه بجزيل الشكر و الإمتنان لرجل الخير والكرم الحاج بوشتى بوصوف على حضوره المتميز بين أبناء بلدته ودعمه للفريق والجمعية و حضور شخصية مثل شخصية الحاج فهي أكبر دليل على نجاح هذا العرس الرياضي

وتابع مصرحا كما لا تفوتني الفرصة أن أشكر المساند الرسمي لدوري السيد عبد الرحيم اربح رئيس جماعة رأس الواد على دعمه ومساندته لنا طيلة أيام الدوري والشكر الجزيل لسيد رئيس المجلس الاقليمي محمد السلاسي على حضوره وتشريفه ودعمه لنا وأغتنم هذه الفرصة كذلك لأتوجه بأفل شكر لإبن منطقتنا الأخ عاد الموح على دعمه للفريق ماديا ومعنويا ونحن جد سعداء جداً بتواجد رجال غيورين على الجسم الرياضي بمنطقة رأس الواد ونتمنى أن نستمر في ترسيخ الثقافة الرياضية والثقافية بالمنطقة وطبعا بمساندة هؤلاءِ الرجال.

واختتم هذا الحفل الرياضي بتوزيع الجوائز والميداليات والكؤوس والشواهد التقديرية والجوائز المالية على الفرق الفائزة بالمراتب الأولى، وأسدل الستار على فعاليات الدوري بالدعاء لسدة العالية بالله مولانا الإمام ملك البلاد سيدي محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-28 2021-03-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا