Advert Test
MAROC AUTO CAR

برنامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية الدامجة لبني ملال خنيفرة يدعو الجمعيات المحلية للمشاركة في تنزيل مشاريعه

Last Update : الأحد 28 مارس 2021 - 11:03 مساءً
Advert test

برنامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية الدامجة لبني ملال خنيفرة يدعو الجمعيات المحلية للمشاركة في تنزيل مشاريعه

بني ملال – دعا برنامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية الدامجة بجهة بني ملال خنيفرة ISED جمعيات المجتمع المدني بالجهة إلى تقديم طلباتها من أجل الانخراط في البرنامج والمشاركة في الدينامية التنموية.

وقال البرنامج في بيان، إنه يدعو جمعيات المجتمع المدني بجهة بني ملال خنيفرة التي تتواجد في وضعية قانونية وإدارية ومالية سليمة وتتوفر على خبرة ميدانية خاصة في المجالات المرتبطة بإدماج الشباب والنساء والأشخاص في وضعية إعاقة إلى تقديم طلب إبداء الاهتمام للانخراط في البرنامج.

وحدد يوم الأربعاء 31 مارس على الساعة الرابعة والنصف زوالا آخر أجل للتقدم.

يذكر أن برنامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية الدامجة بجهة بني ملال خنيفرة ISED مدعم من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

ويسهر على تنزيله ائتلاف تقوده المنظمة الأمريكية الغير ربحية FHI360، ويضم جمعية الانطلاقة للتنمية والبيئة والثقافة بأفورار AIDECA وفريق FSVC/LixCap وجامعة ميسيسبي الأمريكية.

ويهدف برنامج التنمية الاجتماعية والاقتصادية الدامجة بجهة بني ملال خنيفرة إلى تمكين المغرب من الوسائل اللازمة لتحقيق أولوياته التنموية الوطنية والمحلية عبر التركيز على الادماج والمشاركة الفعالة للنساء والشباب والأشخاص في وضعية إعاقة وساكنة العالم القروي، وذلك بغية تحقيق نمو اقتصادي متسارع وأكثر إنصافا.

ويسعى البرنامج لإشراك جمعيات المجتمع المدني في خططه بالنظر لأهميتها في تعبئة وتأطير وتحسيس الساكنة، والترافع من أجل ضمان إدماج أفضل للفئات في وضعية هشاشة وجعلها تنخرط في الحياة العامة وكذا مختلف أشكال المشاركة المواطنة.

كما يهدف البرنامج لإشراك الجمعيات في تنزيل أنشطته عبر انتقاء مجموعة من الجمعيات التي ستحظى بالمواكبة والدعم التقني الكفيلين بجعلها قادرة على الانخراط في الدينامية التنموية التي يسعى البرنامج لخلقها.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-03-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا