Advert Test
MAROC AUTO CAR

أعضاء المجلس الوطني للحركة الشعبية بإقليم خنيفرة يثمنون مواقف وقرارات الحزب ويؤكدون بلورة توصياته على الصعيد الإقليمي

Last Update : الإثنين 29 مارس 2021 - 5:47 مساءً
Advert test

أعضاء المجلس الوطني للحركة الشعبية بإقليم خنيفرة يثمنون مواقف وقرارات الحزب ويؤكدون بلورة توصياته على الصعيد الإقليمي

خنيفرة ـــ ثمن ممثلو إقليم خنيفرة عاليا وعلى رأسهم الكاتب الإقليمي للحركة الشعبية السيد بناصر أزكاغ المواقف والقرارات الصادرة عن أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني المنعقد يوم السبت 27 /3 /21 20 انطلاقا من مقر الحزب المركزي بالرباط عبر تقنية التناظر عن بعد.

Advert Test

وأعرب السيد بناصر أزكاغ في ختام أشغال هذا المجلس الذي تابعه باهتمام بالغ من مدينة خنيفرة إلى جانب اعضاء المجلس ثلة من الحركيين ، عن الاستعداد التام لكافة مكونات الحزب بالإقليم للانخراط في بلورة هذه القرارات والتوصيات على الصعيد الإقليمي، ومنها على الخصوص تكاثف الجهود والتجنيد لإنجاح المحطة الإنتخابية المقبلة ، وتطبيق القاسم الانتخابي الجديد الذي سيعطي للتعددية السياسية معناها الحقيقي، كما عبر عن ذلك الأمين العام للحزب السيد امحند العنصر، و طريقة ومساطر ومعايير ٱختيار مرشحي االحزب للا ستحقاقات التشريعية المقبلة.

وبالمناسبة، دعا السيد بناصر أزكاغ عضو المكتب السياسي، المكتب الإقليمي للحزب للاجتماع مباشرة بعد شهر رمضان الأبرك المقبل للتداول في التوصيات المنبثقة عن أشغال المجلس الوطني من جهة ، وٱقتراح توسيع قاعدة المجلس الإقليمي بالعديد من أطر وكفاءات وأعيان الحزب الذين سيساهمون بتجربتهم و حنكتهم كل من موقعه في توسيع قاعدة الحزب وفض النزاعات وتقديم الاستشارة .

وٱختتم الإجتماع بالدعاء لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بأن يحفظه الله و أن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وبشقيقته مولاتنا للاخديجة، وأن يشد عضده بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الاسرة الملكية الشريفة .

اختتم الاجتماع لكن عمل الكاتب الإقليمي لم ينته، بحيث بدأ مباشرة بعد ذلك سلسلة من اللقاءات مع العديد من المنتخبين في عدد من الجماعات الترابية بالإقليم، حيث عبر له بعضهم عن رغبتهم في تعزيز صفوف الحركة الشعبية، فيما أكد له آخرون تشبثهم بحزبهم العتيد بالرغم من التغييرات التي حدثت بجماعتهم.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-03-29 2021-03-29
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا