Advert Test
MAROC AUTO CAR

الدار البيضاء .. افتتاح مركز تسوق جديد “مرجان ماركت” بدار بوعزة

Last Update : الثلاثاء 30 مارس 2021 - 8:13 مساءً
Advert test

الدار البيضاء .. افتتاح مركز تسوق جديد “مرجان ماركت” بدار بوعزة

الدار البيضاء – تواصل مجموعة “مرجان هولدينغ” الرائدة في مجال البيع بالتجزئة بالمغرب منذ 1990، تطوير شبكتها من خلال افتتاح مركز جديد للتسوق “مرجان ماركت” على مستوى منطقة دار بوعزة المنزه.

وأوضح بلاغ للمجموعة، اليوم الثلاثاء، أنه بافتتاح مركز التسوق الجديد نواحي مدينة الدار البيضاء، يرتفع عدد محلات “مرجان ماركت” المتواجدة في 21 مدينة في المغرب إلى 51 متجرا.

وتوظف هذه المتاجر وفق حلة جديدة أطلقتها المجموعة سنة 2018، إلى حدود اليوم ، أزيد من ألفين شخص.

ويساهم هذا الاستثمار الجديد البالغ 20 مليون درهم في خلق 70 وظيفة مباشرة وغير مباشرة.

وتعزز مجموعة “مرجان هولدينغ” من خلال هذا الافتتاح التزامها المرتبط بتوفير حياة أكثر بساطة وراحة للأفراد، مع وضع تحت إشارتهم كافة التسهيلات الحديثة التي يحتاجونها بشكل يومي.

ومن خلال “مرجان ماركت”، تقترح مجموعة “مرجان هولدينغ” التي تستمع إلى مختلف السكان، تجربة تسوق فريدة تشمل أقسام وخدمات جديدة، بالإضافة إلى ترتيب أعيد تصميمه بشكل كلي بغية التكيف مع توقعات واحتياجات كُل أسرة.

ويمكن لجميع المتسوقين داخل “مرجان ماركت” الجديد في دار بوعزة المنزه، العثور على أشكال متنوعة مع سوق بمعروضات مختلفة وممر جديد مخصص للمنتجات العضوية، فضلا عن كُل ما يخص العناية بالذات والرفاهية.

وسيتم افتتاح فضاء للمطاعم قريبًا في الطابق العلوي لتقديم تجارب طهي جديدة في دار بوعزة.

ونجحت مجموعة مرجان هولدينغ الرائدة في مجال البيع بالتجزئة على امتداد أكثر من ثلاثين عاما، في توفير منتجات التجارة الحديثة إلى عامة الناس، داخل المراكز الحضرية الكبرى، وأيضا في المدن ذات الحجم المتوسط.

وتدير “هولدينغ مرجان” أزيد من 230.000 متر مربع من مراكز التسوق والمركبات التجارية من الجيل الجديد.

ويصل عدد موظفي المجموعة إلى أزيد من 11 ألف شخص، كما يتوفر الهولدينغ على 120 نقطة بيع في أزيد من 30 مدينة مغربية، وهي الأرقام التي تسمح له بتحقيق أزيد من 100 مليون معاملة بشكل سنوي.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-03-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا