Advert Test
MAROC AUTO CAR

السلطات المحلية بتونفيت والمياه والغابات و محاربة التصحر يحبطون عملية تهريب عدد كبير من خشب الأرز

Last Update : الثلاثاء 30 مارس 2021 - 11:14 مساءً
Advert test

السلطات المحلية بتونفيت والمياه والغابات و محاربة التصحر يحبطون عملية تهريب عدد كبير من خشب الأرز

مولاي ادريس بودجاج 

Advert Test

إقليم ميدلت ـــ استنفار السلطة المحلية في إطار المجهودات المتواصلة من أجل محاربة المخالفات الغابوية وبتنسيق مع السلطة المحلية، قامت عناصر المياه والغابات بتونفيت بتدخل ميداني يوم 28 مارس بمنطقة أساكا التابعة لجماعة سيدي يحيى اويوسف أسفر عن حجز 12 رافدة من خشب الأرز وذلك بعدما لاذ المخالفون بالفرار، كما قامت نفس العناصر يومه الثلاثاء 30 مارس بتدخل آخر بمنطقة سيدي بلقاسم، التابعة دائما لجماعة سيدي يحيى اويوسف أسفر عن حجز 6 روافد خشبية كانت معدة للتهريب .

هذا وقد تم فتح تحقيق في الموضوع للتعرف على المخالفي إطار المجهودات المتواصلة من أجل محاربة المخالفات الغابوية وبتنسيق مع السلطة المحلية، قامت عناصر المياه والغابات بتونفيت بتدخل ميداني يوم 28 مارس بمنطقة أساكا التابعة لجماعة سيدي يحيى اويوسف أسفر عن حجز 12 رافدة من خشب الأرز وذلك بعدما لاذ المخالفون بالفرار، كما قامت نفس العناصر يومه الثلاثاء 30 مارس بتدخل آخر بمنطقة سيدي بلقاسم، التابعة دائما لجماعة سيدي يحيى اويوسف أسفر عن حجز 6 روافد خشبية كانت معدة للتهريب، هذا وقد تم فتح تحقيق في الموضوع للتعرف على المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.فين واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-03-30 2021-03-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا