Advert Test
MAROC AUTO CAR

سلطات إقليم تارودانت تنظيم حملات تحسيسية لاحترام التدابير الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا

Last Update : السبت 3 أبريل 2021 - 7:47 مساءً
Advert test

سلطات إقليم تارودانت تنظيم حملات تحسيسية لاحترام التدابير الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم تارودانت ــ تنفيذاً لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت وتفاعلا مع قرارات اللجنة إلاقليمية لليقظة في مواجهة جائحة كورونا فيروس المستجد، تستمر السلطة المحلية، بقيادة أحمر دائرة سيدي موسى الحمري اقليم تارودانت، وبمشاركة جمعيات المجتمع المدني المحلي في حملاتها التحسيسية والتوعوية.

وذلك بغية حث المواطنين على احترام شروط حالة الطوارئ الصحية؛ بإرتداء الكمامة واحترام التباعد الجسدي والتعقيم والنظافة؛ حفاظا على الصحة العامة؛ واكبتها بدوريات أمنية وتحسيسية استهدفت على الخصوص ارباب المقاهي والمحلات التجارية والحرفيين من أجل تنبيههم إلى احترام اوقات الاغلاق تماشيا مع قرارات اللجنة إلاقليمية لليقظة.

وفي إطار عملية تيوزي، أشرفت السلطة المحلية على إعادة فتح المسلك الطرقي المؤدي لدوار ويسران بوكدرور جماعة لمنيزلة؛بمشاركة وتطوع أبناء الدوار واعتماد الوسائل والأدوات التقليدية؛ كما واكبت عملية إصلاح و توسيع الطريق المؤدية إلى دوار تلبورت جماعة لمنيزلة بدعم من المجلس إلاقليمي بالاسمنت وتدخل هذه السلطة لتوفير آلة خلط الإسمنت بالحصى من إحدى الشركات؛ ومشاركة اليد العاملة من متطوعي شباب الدوار.

كما أشرفت السلطة المحلية، في نفس الإطار على تأهيل وتجهيز مسجد دوار القصبة الواد الواعر جماعة احمر لكلالشة؛ من طرف المنظمة المغربية لرعاية الطفولة فرع تارودانت، بحضور فاعلين جمعويين و اقتصادي من مدينة الدار البيضاء و بعض فعاليات المجتمع المحلي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-04-03 2021-04-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا