Advert Test
MAROC AUTO CAR

الوداد الرياضي يتعثر أمام مضيفه كايزر شيفز الجنوب افريقي (1-0 )

Last Update : السبت 3 أبريل 2021 - 9:39 مساءً
Advert test

الوداد الرياضي يتعثر أمام مضيفه كايزر شيفز الجنوب افريقي (1-0 )

جوهاسبورغ – تعثر فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب جوهاسنبورغ برسم الجولة الخامسة – المجموعة الثالثة من اقصائيات عصبة الابطال الافريقية .

Advert Test

و سجل الهدف الوحيد في هذه المباراة المهاجم برنارد بارك في الدقيقة 48 بعد ان استغل كرة طائشة من المدافع الودادي محمد فرحان ليسكنها بضربة رأسية مركزة في شباك الحارس الاحتياطي عيسى السيودي .

و بالرغم من هذه الهزيمة ،الاولى في مشواره خلال هذه المنافسة القارية ،ظل فريق الوداد ، الذي ضمن رسميا تأهله الى دور الربع خلال الجولة الرابعة ، في الصدارة بعشر نقاط متبوعا بحوريا كوناكري الغيني وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بثمان نقاط، فيما يحتل بيترو أتلتيكو الأنغولي المركز الأخير بنقطة واحدة.

وخاض فريق القلعة الحمراء هذه المواجهة بتشكيلة تضم فقط مجموعة من اللاعبين البدلاء، بعد أن قرر الطاقم التقني للوداد بقيادة التونسي فوزي البنزرتي، إراحة مجموعة من الأسماء التي تعتبر من بين الركائز الأساسية للفريق الأحمر، كثنائي الدفاع أشرف داري وأمين أبو الفتح، إلى جانب غياب اللاعبين المتواجدين رفقة المنتخبات خلال فترة “التوقف الدولي” الحالية من قبيل الهداف ايوب الكعبي و الليبي مؤيد اللافي و التنزاني نيلسون مسوفا .

وفي المقابل، ضمت تشكيلة الوداد في هذا اللقاء مجموعة من الأسماء الاحتياطية، والتي غابت عن العديد من المباريات، كبدر غادارين، ومحمد رحيم و محمد فرحان و الشيخ كومارا ،و سفيان المودن وامين تارغات ،و منصف الشراشم الى جانب المجربين ربيع اوك و اسماعيل المترجي .

وانتهى الشوط الأول للقاء بالتعادل السلبي، حيث بصمت العناصر الودادية على حضور جيد في مختلف مراكز اللعب وكانت في مناسبتين قريبة من افتتاح حصة التسجيل بواسطة كل من المهاجم زهير المترجي الذي انفرد بحارس لكنه تباطئ في التسديد ،ومتوسط الميدان سفيان المودن من ضربة حرة لامست القائم الايمن لشباك الفريق الخصم .

و خلال الدقائق الاخيرة من هذه الجولة اشهر الحكم المصري الورقة الحمراء في حق حارس كايزر شيفز دانيال اكابييه بعد ان لمس الكرة بيده خارج مربع العمليات ، وهو المعطى الذي لم يستشغله اصدقاء العميد بدر كادرين .

و في الجولة الثانية فاجئ فريق كايزر شيفس الوداد بهجوم خاطف تكلل بتسجيل هدف الانتصار بواسطة برنارد بارك.

وحاولت كتبية المدرب المساعد محمد بنشريفة العودة في النتيجة ، حيث مارست ضغطا متواصلا على شباك الفريق الخصم ، لكن غياب التنافسية عند اغلب اللاعبين و الانسجام بينهم و كذا التسرع حال دون وصولهم لشباك فريق كايزر شيفس الذي فقد خدمات مهاجمه الصربي سمير نوركوفيتش بعد ان تلقى الورقة الحمراء في آخر انفاس اللقاء ، ليعلن الحكم عن انتهاء اللقاء بخسارة الوداد الاولى في هذه المنافسات .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-04-03 2021-04-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا