Advert Test
MAROC AUTO CAR

سلطات إقليم ميدلت تتصدى لعصابات نهب غابات شجر الأرز

Last Update : السبت 3 أبريل 2021 - 8:41 مساءً
Advert test

سلطات إقليم ميدلت تتصدى لعصابات نهب غابات شجر الأرز

مولاي ادريس بودجاج 

Advert Test

إقليم ميدلت ــ في إطار المجهودات المبذولة للمحافظة على الثروة الغابوية الوطنية و التصدي للعصابات التخريبية، تمكنت عناصر المياه و الغابات بتونفيت، اقليم ميدلت، وبتنسيق مع السلطة المحلية و رجال الدرك الملكي، من حجز سيارة من نوع مرسيدس 220 محملة بست روافد من خشب الأرز و ذلك بالمنطقة الحدودية بين اقليم ميدلت و اقليم خنيفرة بالمكان المسمى ملوية على الساعة الواحدة صباحا من يومه السبت 3 أبريل، حيث تم وضع السيارة بمقر سرية الدرك الملكي بتونفيت والروافد الخشبية بمقر مركز المحافظة وتنمية الموارد الغابوية، فيما تم فتح تحقيق تحت اشراف النيابة العامة لتحديد هوية السائق الذي لاذ بالفرار.

كما اسفر تدخل ثاني في المكان المدعو امالو نتوجوط، جماعة سيدي يحيى اويوسف، حوالي الساعة الثانية عشر ليلا عن حجز بغلين و اربع روافد خشبية بعد اشتباك عنيف مع المخالفين اضطر معه عناصر الدورية لاستعمال سلاح المصلحة من أجل ردع المخالفين الذين اضطروا للهرب والتخلي عن الحجوزات.

هذا ويستمر التنسيق بين مختلف سلطات الإقليم للتصدي للعصابات التخريبية التي أصبحت تحاول استغلال ظروف الليل من أجل تنفيذ جرائمها.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-04-03 2021-04-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا