Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم خنيفرة .. توزيع مساعدات غذائية على 90 نزيلا بمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار التلميذ ويوان

Last Update : الأحد 4 أبريل 2021 - 7:07 مساءً
Advert test

إقليم خنيفرة .. توزيع مساعدات غذائية على 90 نزيلا بمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار التلميذ ويوان

خنيفرة – وزعت المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بخنيفرة، يوم السبت، بشراكة مع ودادية الأعمال الاجتماعية لموظفي وزارة العدل بالرباط و جمعية أطلس ويوان للتنمية مساعدات غذائية على 90 نزيلا بمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار التلميذ ويوان وعائلاتهم.

واستهدفت هذه العملية الاجتماعية والتضامنية، عائلات نزلاء مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار التلميذ ويوان الواقعة بأعالي جبال الأطلس المتوسط لتشجيع التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي بالوسط القروي.

وشملت هذه المساعدات، توزيع ألبسة مختلفة وقفف لمواد غذائية بقيمة حوالي 300 درهم ومواد النظافة والمعقمات ومختلفات مواكبة لعملية التلقيح التي تعرفها بلادنا.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أكد ياسين عفراني المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بخنيفرة، أن توزيع هذه المساعدات يندرج في إطار برنامج تنهجه مؤسسة التعاون الوطني بمعية بعض الشركاء لفائدة نزلاء بعض مؤسسات الرعاية الاجتماعية وعائلاتهم.

وأشار عفراني إلى أن هذه المبادرة تعد تجسيدا قويا لسياسة القرب المتواصلة التي تنهجها مؤسسة التعاون الوطني إزاء فئة المعوزين، لكونها تروم دعم الأشخاص في وضعية هشة وتخفيف العبء على الأسر التي تعاني الفقر والهشاشة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-04-04 2021-04-04
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا