Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم أزيلال .. تدشين ملعب كروي بجماعة تيموليلت بتكلفة تناهز 9 ملايين درهم

Last Update : الإثنين 5 أبريل 2021 - 3:12 مساءً
Advert test

إقليم أزيلال .. تدشين ملعب كروي بجماعة تيموليلت بتكلفة تناهز 9 ملايين درهم

أزيلال – تم مؤخرا تدشين ملعب “آيت سري” الكبير بجماعة “تيموليلت” (إقليم أزيلال ) ، والذي كلف تشييده 8 ملايين و600 ألف درهم.

Advert Test

ويندرج إحداث هذا الملعب الجديد ، الذي حضر حفل تدشينه رئيس جماعة تيموليليت وعدد من المنتخبين المحليين وفعاليات رياضية وجمعوية بإقليم أزيلال، في إطار خلق وتأهيل الملاعب الرياضية ذات المواصفات الجيدة، والمساهمة في تشجيع الممارسة الرياضية بالمنطقة.

وعلى هامش حفل تدشين هذا الملعب ، الذي يتوفر على عشب اصطناعي ومدرج للجمهور ومستودع ملابس، جرت مقابلة ودية جمعت بين فريق شباب تيموليلت والإتحاد الرياضي لأفورار انتهى شوطها الأول لفائدة أصحاب الأرض بهدفين لصفر ، فيما لعب الشوط الثاني فريق الوفاق الرياضي لأفورار الذي عدل النتيجة لصالحه بثلاث أهداف لهدفين.

وأعربت فعاليات رياضية بالمنطقة عن سعادتها بهذا الإنجاز الرياضي الهام الذي “يساهم في تعزيز البنيات الرياضية، ودعم الشباب على تفجير طاقاته ومواهبه الكروية”، منوهة بجهود السلطات المحلية ومندوبية وزارة الشباب والرياضة والمجلس الجماعي المحلي من أجل أن تصبح “تيموليلت قلعة للملاعب الرياضية بالدير ..وفضاء لتأهيل ودعم المواهب الخلاقة للشباب..”.

Advert test
2021-04-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا