Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم خنيفرة .. حجز أزيد من 24 طن من المواد الغذائية و مواد التنظيف المنتهية الصلاحية

Last Update : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 4:09 مساءً
Advert test

إقليم خنيفرة .. حجز أزيد من 24 طن من المواد الغذائية و مواد التنظيف المنتهية الصلاحية

خنيفرة ـــ  أسفرت عمليات البحث والتحري التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مولاي بوعزة عن حجز أزيد من 24 طنا من المواد الغذائية و مواد التنظيف المنتهية الصلاحية بمستودع سري بمدينة فاس.

و تعود تفاصيل القضية إلى أزيد من ثلاثة أشهر عندما ألقت عناصر الدرك الملكي بمولاي بوعزة القبض على موزع محلي متلبسا بكميات هائلة من المواد المذكورة ، و بعد تحريات مكثفة و ترصد و تنسيق مع مختلف الأجهزة و مختبر الدرك الملكي تم التوصل إلى المزودين الرئيسيين بمدينة فاس.

Advert Test

وبعد الانتقال إلى عين المكان تم التمكن من حجز كميات هائلة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية ( الزبدة ٬ القهوة ٬ الصلصات …) و مواد التنظيف ( جافيل ٬ شامبوان ٬ مسحوق التنظيف ٬ مواد معطرة …)، علاوة على حجز الآليات المختصة بالتدليس و التزييف و كذا توقيف عدد من الأفراد المرتبطين بهذه القضية على ذمة التحقيق .

و قد أبانت العملية عن حنكة و يقظة رجال الدرك الملكي التي كثفت من حملاتها الميدانية الرامية إلى محاربة الغش و الاحتكار و ضمان تموين و مراقبة الأسواق المحلية بتنسيق مع السلطات المختصة ضمانا للسلامة الصحية للمواطنين و حرصا على تنافسية الاقتصاد الوطني .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-04-06 2021-04-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا