MAROC AUTO CAR

جمعية النخيل لواهبي الدم ستحط رحالها بمدينة اسفي

آخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 12:53 مساءً
Advert test

جمعية النخيل لواهبي الدم ستحط رحالها بمدينة اسفي

محمد البشير بنعطية

Advert Test

مراكش ــ تأكيداً منها على دعم المجال الصحي، و في اطار انشطتها الصحية، و ايمانا منها بأهمية التبرع بالدم، ولنشر ثقافته بين جميع المغاربة، ستنظم جمعية النخيل لواهبي الدم بمراكش حملة للتبرع بالدم بمدينة اسفي سيشارك فيها معظم سكان المدينة.

وستهدف هذه الحملة إلى مساعدة المرضى الذي يحتاجون الدم عبر المساهمة في تعزيز مخزون المركز الجهوي لتحاقن الدم بأسفي ، ونشر ثقافة التبرع بالدم بين الساكنة والتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

وتماشيا مع الحاجة المستمرة لهذه المادة الحيوية، ارتأينا المشاركة في الحملة الوطنية التي أطلقتها جمعية الشباب النشيط بمدينة وجدة من 01 أبريل الى غاية 11 ابريل 2021، اذ سيكون لنا الشرف ان نحط رحالنا بمدينة اسفي و نتخطى العديد من العراقيل لنكون في خدمة المريض اينما حل و ارتحل، فجمعية النخيل لواهبي الدم بمراكش ستشارك في هاته الحملة بمدينة غير مدينتها و ستقطع المسافات لتكون بلسم مريض يحتاج قطرة دم و لتساعد في تقديم امل جديد لمرضى.

فمع العلم اننا ننشط بمدينة مراكش إلا أننا لم نستسلم في ظل هاته الجائحة، ووضعنا أمام أعيننا مريض محتاج لنا، لذلك و بدون تفكير سنحط الرحال يوم السبت 10 ابريل بالمركز الجهوي لتحاقن الدم بأسفي ابتداء من الساعة العاشرة صباحا الى غاية الساعة السابعة مساء. وللمشاركة في انجاح هذه العملية الانسانية ٬ تهيب الجمعية بالجميع للحضور بكثافة لإنقاذ حياة آخرين وربما حياة أقرباء لهم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-04-07 2021-04-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: