Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرائد أمين زروال حضور قوي ونظرة ثاقبة وخطى ثابثة

آخر تحديث : السبت 10 أبريل 2021 - 7:56 مساءً
Advert test

الرائد أمين زروال حضور قوي ونظرة ثاقبة وخطى ثابثة

 أحمد ريان

Advert Test

 في إطار مواكبة جريدة مملكتنا للشأن الأمني على مستوى مدينة النواصر وخصوصاً النفوذ الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بالنواصر منذ إعلان حالة الطوارئ ببلادنا إلى حدود الساعة عملت سرية الدرك الملكي بالنواصر رفقة المراكز الست التابعة لها على تجفيف منابع  بيع وشراء كل أنواع المخدرات و محاربة الجريمة واستثباب الأمن ناهيك على العديد من الحملات التحسيسية لتوعية المواطنين و إرشادهم بخطورة كوفيد 19 والالتزام بالتدابير الإحترازية للوقاية منه .

فقد ترأس قائد السرية السيد الرائد زروال مجموعة من التدخلات أثارت استحسان الساكنة وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة آخرها مداهمة درك المركز الترابي لمستودع سري يحوي أكثر من 88 طن من الصابون الغير صالح للاستعمال المعد للترويج داخل السوق المغربية و بالنسبة لقائد المركز القضائي النواصر ومساعديه فقد استطاعوا الدخول على تجار المخدرات واعتقال أكبر مروجي مخدر الشيرا بالمنطقة والعمل على حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا والقنب الهندي ناهيك على تدخلات درك بوسكورة والمدينة الخضراء وأولاد صالح والمكانسة و بالإضافة إلى فك لغز عدة جرائم منظمة من طرف المركز القضائي كالسطو على المنازل والسرقة والتزوير والقتل بتوقيف الجناة وتقديمهم أمام النيابة المختصة.

حيث إستحسنت الساكنة والفاعلين الجمعويين ومتابعين الشأن المحلي أن القائد أمين زروال له حصيلة إيجابية وأنه إطار وازن داخل جهاز الدرك الملكي بالإضافة لكونه يتمتع بسمعة حسنة داخل الإقليم وبأنه قد ضخ دماءا جديدة في تركيبة الدرك الملكي بالنواصر و خصوصا بعمل أجهزة الدرك الملكي بالنواصر طيلة فترة كورونا كان مثاليا إلى جانب باقي مكونات المدينة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-04-10 2021-04-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا