Advert Test
MAROC AUTO CAR

رمضان .. “بنات العساس” يتربع على عرش نسب المشاهدة

آخر تحديث : السبت 17 أبريل 2021 - 4:03 مساءً
Advert test

رمضان .. “بنات العساس” يتربع على عرش نسب المشاهدة

عبد اللطيف الباز

Advert Test

تربع مسلسل الدراما والتشويق، “بنات العساس”، من انتاج الأولى، على عرش نسب المشاهدة مع بداية شهر رمضان، بنسبة بلغت 6 ملايين مشاهدة، مؤكدا حرص الأولى على تطوير برامجها، وانتاجاتها، وتقديم الأفضل لمشاهديها سنة بعد سنة، حيث تسجل الأولى تقدما واضحا في نسب المشاهدة، وذلك من خلال برمجة استثنائية سترافق كل أفراد الأسر المغربية، طيلة شهر رمضان.

وهكذا تعزز الأولى مكانتها في فترة الذروة، من خلال عروضها وبرامجها المتنوعة، التي تلبي توقعات المشاهد المغربي، فالإضافة الى مسلسل “بنات العساس”، من بطولة منى فتو، ودنيا بوطازوت، وعزيز الحطاب، وإخراج ادريس الروخ، حصل سيتكوم “دار الهنا” من بطولة محمد الجم، ونزهة الركراكي، على نسبة بلغت 3 ملايين و300 ألف مشاهدة، فيما حققت السلسلة الكوميدية “قهوة نص نص” على نسبة بلغت مليونين و900 ألف مشاهدة.

في نفس الموضوع، وصلت نسبة المسلسل الدرامي “سالف عذرا” لمليونين و500 ألف مشاهدة، في الوقت الذي بلغت في نسبة مسلسل “الصلا والسلام” 3 ملايين و500 ألف مشاهدة، في حين حقق الجزء الثاني من مسلسل “الماضي لا يموت” نسبة 3 ملايين و400 ألف.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-04-17 2021-04-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا