Advert Test
MAROC AUTO CAR

الدبلوماسية الرياضية محور لقاء يوم الخميس المقبل للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين

آخر تحديث : الأحد 18 أبريل 2021 - 8:49 مساءً
Advert test

الدبلوماسية الرياضية محور لقاء يوم الخميس المقبل للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين

الدار البيضاء – تنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، يوم الخميس المقبل في إطار الموسم الثاني من منتدياتها الفكرية والتكوينية عن بعد، لقاء تحت شعار “الدبلوماسية الرياضية رافعة للتعريف بالقضايا الوطنية والترافع عنها قاريا ودوليا”.

Advert Test

وأوضحت الرابطة، في بلاغ لها، أن اللقاء سيفتتح سلسلة لقاءات فكرية وثقافية رياضية، تنظم عن بعد خلال شهر رمضان الفضيل، وذلك في إطار الموسم الثاني على التوالي من منتدياتها الفكرية والتكوينية.

واعتبرت أن الموضوع الذي اختارته محورا لهذا اللقاء الافتتاحي شديد الأهمية بالنسبة إلى المغرب، ويتوخى إبراز الدور الذي يمكن ان تضطلع به الدبلوماسية الرياضية، باعتبارها دبلوماسية موازية، في التعريف بالقضايا الوطنية، والترافع عنها قاريا وعالميا.

وأشارت إلى أن هذا اللقاء سينظم بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا، عبر تقنية التواصل المرئي، بمشاركة شخصيات رياضية وازنة، لها صلة وثيقة بالموضوع.

وأضافت أنه من خلال هذه اللقاءات الفكرية، فإنها تؤكد التزامها بمواصلة مبادراتها في مجال التثقيف والتوجيه والترفيه أيضا، مساهمة منها في المجهود الوطني لبناء وطن متكامل ومتراص.

ودعت الرابطة جميع شركائها، وكافة المعنيين والمهتمين، إلى أن يساهموا معها في تنشيط وإنجاح هذه اللقاءات، والدفع بها، إلى أعلى المستويات، لغرض التوعية والإفادة، وترسيخ ثقافة الحوار.

وشددت، بالمناسبة، على أهمية الانخراط الجماعي من أجل تنشيط الحقل الثقافي والفكري، وترسيخ آليات النقاش وتحقيق تقارب الآراء، والإسهام، ما أمكن، وبإيجابية، في تطور وتنمية الرياضة المغربية، بكل مكوناتها وروافدها، وبشراكة مع كل الفاعلين فيها.

Advert test
2021-04-18 2021-04-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا