Advert Test
MAROC AUTO CAR

جريدة مملكتنا تتقدم بالتهنئة للأخ محمود هرواك بمناسبة عيد ميلاده السعيد

آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 12:07 مساءً
Advert test

جريدة مملكتنا تتقدم بالتهنئة للأخ محمود هرواك بمناسبة عيد ميلاده السعيد

بمناسبة عيد ميلاد الأخ و الصديق العزيز سيدي محمود هرواك يتقدم السيد محمد الخطابي مدير عام جريدة مملكتنا الإلكترونية أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة طاقم أسرة الجريدة بتقديم التهنئة القلبية بعيد ميلاد مدير مكتب الجريدة بجهة مراكش أسفي ونتمنى له دوام الصحة والعافية ، عسى أن يكون بأعلى المراتب السنة القادمة و يحقق كل ما يتمناه إن شاء الله .

Advert Test

إنك صديق عزيز على قلوبنا جميعا ونتمنى لك كل التوفيق والسداد والرشاد في هذه السنة ، أنت في الحقيقة شخص مميز من جميع النواحي ، صديق وفي ، مميز و ذو خلق و أدب ، تعجز الكلمات عن وصفك ولكن إعلم جيدا ، أنك ستستقبل مني أي كلمة و لو كانت بسيطة ، ولكن أردت أن أقول بكل صدق وإحترام كل عام و أنت بأفضل حال يا صديقي ، وبتحقيق كل الأماني والمتمنيات  .

و أن هذه التهنئة لتعد تجسيدا لما تحظى به من تقدير داخل مؤسستنا الإعلامية مملكتنا ، اعتبارا لمسارك ، ولإلتزامك في الدفاع عن مبادئ الجريدة، وسعيك الدؤوب لتقوية مكانتها في الساحة الإعلامية الوطنية، وذلك من أجل تعزيز إسهامها على غرار الجرائد الجادة، في النهوض بمهامها الإعلامية، وترسيخ مصداقية الممارسة الصحافية النبيلة، القائمة على جعل الصالح العام يسمو فوق أي اعتبار .

ومما لا شك فيه، فإنك لن تذخر جهدا لمواصلة هذا المسار، وذلك بفضل ما راكمته من تجربة، وما عهدناه فيك من غيرة وطنية صادقة، وتشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها .

عيد ميلاد سعيد وعمر مديد ، وكل عام و انت بألف خير 

Advert test
2021-04-20 2021-04-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا