Advert Test
MAROC AUTO CAR

شكاية مستعجلة الى السيد وزير العدل

Last Update : الجمعة 23 أبريل 2021 - 3:26 مساءً
Advert test

شكاية مستعجلة الى السيد وزير العدل

سيدي العايدي ــ  توصلت جريدة مملكتنا بشكاية من السيد نبيل غبري ٬ هذا نصها : 

Advert Test

انا الموقع اسفله المواطن المغربي نبيل غبري الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم w274974 الساكن بدوار البهالة بني مجريش سيدي العايدي اقليم سطات ارفع شكايتي هاذه الى السيد وزير العدل المغربي من اجل الانصاف .

سيدي الوزير المحترم اتقدم اليكم بشكايتي هاته من اجل انصافي ففي احد الايام اتى خالي المسمى ن.و بدون سابق انذار وقام بقطع اسلاك الكهرباء الخاصة بمشغل ماء البئر الخاصة بنا وتهديدنا بالسلاح الناري من نوع ( الخماسية ) تحت انظار الشهود وبعد ذهابي الى الدرك الملكي بسطات وضعت شكايتي واسماء الشهود الحاضرين وبعدها حضر الضابطة القضائية الى الموقع وتم الاستماع الى الشهود وادلو لهم بتصريحاتهم التي أكدو فيها كل ما سبق ذكره .

وكذلك استمعو الى الجاني دون القبض عليه وقامت الضابطة القضائية برفع الشكاية الى السيد وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات ويتم استدعاء الجاني ن.و بكل الطرق ولكن لا يأتي ومرت سنتان على الدعوة ولحد الساعة لم يحضر لاي جلسة ولم تحرك المحكة ساكنا من اجل احضاره وخاصة ان القضية فيها السلاح الناري وشكايتي سيدي الوزير المحترم ان يتم الصغط على المحكمة من اجل احضار الجاني حتى يتم مواجهته بالشهود .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-04-23 2021-04-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا