Advert Test
MAROC AUTO CAR

ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .. الوداد البيضاوي يواجه مولودية الجزائر

Last Update : الجمعة 30 أبريل 2021 - 9:12 مساءً
Advert test

ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .. الوداد البيضاوي يواجه مولودية الجزائر

القاهرة – أسفرت قرعة ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي جرى سحبها اليوم الجمعة بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة، عن مواجهة بين نادي الوداد البيضاوي ونادي مولودية الجزائر، في ديربي مغاربي يعد بالتشويق.

Advert Test

وفي  مواجهة لا تقل إثارة وقوة، يلتقي النادي الأهلي المصري، حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في التتويج تسع مرات، مع نادي ماميلودي صنداونز من جنوب إفريقيا، بطل نسخة 2016، في حين أسفرت القرعة عن مواجهة عربية مغاربية ثانية حين يواجه الترجي التونسي، البطل أربع مرات، نادي شباب بلوزداد الجزائري، في أول ظهور له في دور الثمانية، بينما يقابل سيمبا التنزاني نظيره كايزر تشيفز من جنوب إفريقيا.

وستجرى مباريات الذهاب أيام 14 و 15 و 16 ماي المقبل، ومباريات الإياب أيام 21 و 22 و 23 من نفس الشهر.

وفي مباراة نصف النهاية الأولى، يلتقي الفائز من لقاء الوداد ومولودية الجزائر، بالفائز من مواجهة سيمبا التنزاني وكايزر تشيفز من جنوب إفريقيا، بينما يجمع نصف النهائي الثاني، المتأهل من لقاء الترجي التونسي، وشباب بلوزداد الجزائري، والمتأهل من مواجهة الأهلي المصري و ماميلودي صنداونز.

وتجرى مباراتا نصف النهائي أيام 18 و 19 و 20 يونيو المقبل ذهابا، على أن تجرى لقاءات الإياب أيام 25 و 26 و 27 من نفس الشهر. أما المباراة النهائية، فستجرى يوم 17 يوليوز المقبل.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-04-30
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا