Advert Test
MAROC AUTO CAR

إحالة تلميذات اشتوكة على إصلاحية للأطفال بأكادير

آخر تحديث : الجمعة 30 أبريل 2021 - 10:01 مساءً
Advert test

إحالة تلميذات اشتوكة على إصلاحية للأطفال بأكادير

اسماعيل كرايش

Advert Test

اشتوكة ـــ أحال قاضي الأحداث بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، مساء الجمعة 30 أبريل 2021، ست تلميذات قاصرات على إصلاحية الأطفال بأكادير، في انتظار انطلاق أولى جلسات محاكمتهن، الثلاثاء المقبل، على خلفية ظهورهن في شريط فيديو حاملات للسلاح الأبيض مهددات بارتكاب جرائم في حق مجهولين بجماعة بلفاع بإقليم اشتوكة.

وأوضحت مصادرنا، أن مصالح الدرك الملكي بسرية الدرك بمدينة بيوكرى أحالت التلميذات الست، بمن فيهن مصورة الفيديو، بعد الاستماع إليهن، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان قبل أن يحيلهن على قاضي الأحداث الذي قرر الاحتفاظ بهن بداخل إصلاحية بأكادير في انتظار أن تشرع الهيئة القضائية المعنية في محاكمتهن.

وأضافت مصادرنا أن جلسة التقديم أمام النيابة العامة وقاضي الأحداث شهدت حضور أولياء أمور الموقوفات وهم في حالة نفسية مزرية والتذمر بادٍ على محياهم تجاه الوضع الذي وصل إليه الموضوع والذي أصبح حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن التلميذات اللواتي يتابعن دراستهن بالثانوية التأهيلية النخيل مستوى الإعدادي، كن قد ظهرن في شريط مصور حاملات للأسلحة البيضاء ومرددات لألفاظ نابية ومهددات باقتراف أفعال يجرمها القانون، في وقت أكدت مصادر لمملكتنا، أن سلوك المعتقلات جاء بعد أن توصلن بتهديدات مماثلة من تلميذات يقطن بجماعة ماسة التابعة هي كذلك لإقليم اشتوكة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-04-30 2021-04-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا