Advert Test
MAROC AUTO CAR

النيراتزوري على بعد خطوة تفصله لتحقيق الكالتشيو بعد غياب دام 11 سنة

آخر تحديث : السبت 1 مايو 2021 - 11:02 مساءً
Advert test

النيراتزوري على بعد خطوة تفصله لتحقيق الكالتشيو بعد غياب دام 11 سنة

عبد اللطيف الباز

Advert Test

إيطاليا ـــ أصبح نادي إنتر ميلان على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب بطولة الدوري الإيطالي برسم موسم 2020 – 2021، بعد تخطيه عقبة مضيفه فريق كروتوني بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “إيزيو سكيدا”، ضمن مباريات الجولة الـرابعة والثلاثين من السيريA .

وتناوب على أهداف إنتر ميلانو، كل من النجم الدنماركي كريستيان إريكسن والدولي المغربي أشرف حكيمي ،افتتح حصة التسجيل فى الدقيقة 70 كريستيان إريكسن من تسديدة قوية ومركزة استقرت في مرمى حارس كروتوني.

وأضاف النجم المغربي أشرف حكيمي ثاني أهداف النيراتزوري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، حيت إنفراد بحارس المرمى ووضعها من بين قدمي الحارس لحظة خروجه من مرماه.

وعزز النيراتزوري بهذا الفوز الثمين موقعه في سلم الترتيب رصيده للنقطة 82 في صدارة الكالتشيو ، متفوقا بفارق 13 نقطة عن أقرب مطارديه فريق أتالانتا الوصيف برصيد 68 نقطة، بينما توقف رصيد كروتوني متذيل الترتيب عند 18 نقطة متمركزا في الصف الأخير.

ويحتاج إنتر ميلان لتحقيق فوزا واحدا خلال المباريات الأربعة الأخيرة من أجل التتويج بالكالتشيو للمرة الأولى منذ 2010، وحال فشل أتالانتا في الفوز بمباراته مساء غدا الأحد على ساسولو فإن إنتر سيتوج رسميا بلقب الكالتشيو وذلك بعد غياب 11 سنة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-05-01 2021-05-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا