Advert Test
MAROC AUTO CAR

أنس عتو شاب عصامي أصبح نجم مواقع التواصل خلال فترة وجيزة

آخر تحديث : الأحد 2 مايو 2021 - 12:48 مساءً
Advert test

أنس عتو شاب عصامي أصبح نجم مواقع التواصل خلال فترة وجيزة

طنجة ـــ في القريب غير البعيد من الزمن ، اختار شاب يدعى أنس عتو ، ان يبدأ مشواره كمقاول داتي و ذلك بتأسيس شركة لتنظيم الحافلات ٬ بعدها إتجه إلى إنتاج مقاطع فيديوهات تعنى بالفكاهة و التنشيط ٬ وبهذا استطاع أن يصبح نجم مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب في بعضة أشهر، يتابعه مئات الآلاف من المعجبين الذين أثنوا على موهبته وقاموا بتشجيعه على المواصلة ٬ بما يقدمه بفضل موهبته التي داع صيتها .

Advert Test

حكى أنس عتو قصته ” لجريدة مملكتنا ” قائلا : ” هذه الشهرة التي حققتها في مواقع التواصل الاجتماعي، لم يكن مخططا لها، لقد جاءت بالصدفة ولم أتوقع يوما أن أصبح شخصية معروفة في العالم الافتراضي وخارجه، و لديه جمهور كبير يتابع أخباره وجديده الفني “.

وأضاف أنس ” لجريدة مملكتنا ” أن بدايته كانت بنشر مقاطع فيديو على حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، ليتفاجأ بانتشارها ورواجها على نطاق واسع داخل المغرب وخارجه، وهو السبب الذي دفعه وشجعه على نشر مقاطع مصورة أخرى كوميدية لاقت كلها نجاحا وتقبّلا من الناس حتى أصبح له مئات آلاف المتابعين في ظرف أشهر وجيزة خاصة على موقع “انستغرام”.

وأقر انس عتو أن مواقع التواصل الاجتماعي هي التي كان لها الفضل الكبير في التعريف بمواهبه لدى الناس واكتسابها الشهرة، مضيفا أنه يسعى لأن لا تبقى مواهبه “حبيسة العالم الافتراضي” بل تتعداه الى الواقع الملموس ٬ زيادة على انه عمل على انتاج العديد من “clips” مع فنانين معروفين في الساحة الفنية .

وأكد أنه يطمح اليوم لكي يدخل الساحة الفنية ويحلم بالحصول على فرصة ليصبح من الفنانين الكبار في المغرب خاصة في فن الكوميديا والاشهار ٬ حيث أصبح له جمهور كبير ، كاشفا أنه بصدد إعداد عمل جديد سيكون مفاجأة لكل متابعيه ومحبّيه داخل الوطن وخارجه .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-05-02 2021-05-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا