MAROC AUTO CAR

تهنئة بمناسبة الذكرى 18 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن 

آخر تحديث : السبت 8 مايو 2021 - 12:36 مساءً
Advert test

تهنئة بمناسبة الذكرى 18 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن 

بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن ، و التي تصادف الثامن مايو من كل سنة، يتقدم السيد محمد الحطابي أصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة طاقم جريدة مملكتنا، إلى مولانا المنصور بالله صاحب الجلالة والمهابة الملك سيدي محمد السادس بأحر التهاني، وأغلى الأماني، مع الدعاء إلى جلالته بالصحة والعافية و طول العمر، وإلى ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، بالسعادة والصحة وطول العمر ، في كنف مولانا المنصور بالله السلطان المعظم سيدي محمد السادس أعز الله أمره  .

Advert Test

أبقاكم الله يا مولاي أمير المؤمنين ، ملاذا وذخرا لرعيتكم ، و حصنـا حصينا لشعبكـم الوفي ، و بـارك الله فيكم وسدد خطاكم سائلين المولى العلي القدير ، أن يحفظكم بعنايته ويسبل عليكم عظيم بركاته ، وأن يقر عينكم بولي العهد المبجل الأمجد ، صاحب السمو الملكي ، الأمير الجليل مولاي الحسن ، وبشقيقته الأميرة الجليلة مولاتنا للآلة خديجة ، و أن يشد أزركم بصنوكم السعيد ، صاحب السمو الملكي ، الأمير مولاي رشيد ، و سائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفـة ، إنه سميـع مجيب .

 و السلام على المقام العالي بالله و رحمته تعالى وبركاته 

خادم الأعتاب الشريفة محمد الخطابي

مملكتنا.م.ش.س 

Advert test
2021-05-08 2021-05-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: