MAROC AUTO CAR

أخطاء تحكيمية أثارت الجدل في مباراة رجاء بني ملال وأولميك الدشيرة

آخر تحديث : الثلاثاء 11 مايو 2021 - 1:02 مساءً
Advert test

أخطاء تحكيمية أثارت الجدل في مباراة رجاء بني ملال وأولميك الدشيرة

 عبد اللطيف الباز

Advert Test

بني ملال ـــ احتج نادي رجاء بني ملال لكرة القدم على التحكيم في مباراته أمام اولمبيك الدشيرة الأحد الماضي، ضمن الجولة 21 بطولة منافسات القسم التاني اينوي . وقال مسؤولون بالفريق الملالي إن الحكم عمر الشداد ، اتخذ قرارات ظالمة في حق الفريق، رجحت كفة المنافس، أبرزها هدف محقق وواضح لم يقم باحتسابه الشيء الذي أثار العديد من علامات الاستفهام نفس الحكم .

كان وراء عدم إحتساب ضربة جزاء واضحة لأبناء الإطار الوطني مصطفى العسري كما تغاضى عن عدم الإعلان عن مجموعة من الأخطاء الواضحة لصالح الفريق الملالي لغاية في نفس يعقوب.

وكان نادي رجاء بني ملال قريبا من العودة إلى مدينة بني ملال وفي جعبته نقاط المباراة الثلاث، إلا أن الحكم عمر الشداد ساهم بشكل كبير في التأثير على نتيجة اللقاء، ليكتفي الفريق الملالي بنقطة واحدة فقط، في الوقت الذي كان مرشحا بقوة الفوز على مضيفه أولمبيك الدشيرة.

يشار أن نادي رجاء بني ملال يبصم على أداء متميز خلال الجولات الأخيرة من البطولة القسم التاني لكرة القدم، ولولا بعض الأخطاء التحكيمية، والتي أترث على النتيجة النهائية للفريق، لكان الفريق الملالي يغرد منفردا في صدارة الترتيب العام لدوري القسم الوطني التاني انوي لكرة القدم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-05-11 2021-05-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: