MAROC AUTO CAR

أولمبياد طوكيو 2020 .. المنتخب الأمريكي لألعاب القوى يلغي معسكرا تدريبيا في اليابان

آخر تحديث : الخميس 13 مايو 2021 - 11:54 مساءً
Advert test
طوكيو ـــ ألغى المنتخب الأمريكي لألعاب القوى معسكرا تدريبيا كان مقررا في اليابان قبل أولمبياد طوكيو 2020 في الصيف المقبل والمؤجل من العام الماضي بسبب فيروس كورونا، خشية على نفسه من تداعيات الجائحة، بحسب ما أعلنت سلطات مقاطعة تشيبا المستضيفة للمعسكر بالقرب من طوكيو.

وكان من المقرر أن يخضع الرياضيون الأمريكيون لتداريب في ثلاث مدن لمقاطعة تشيبا شرق طوكيو قبيل بدء الالعاب الأولمبية المقررة من 23 يوليو حتى 8 غشت المقبلين.

Advert Test

وأفاد المسؤولون أن الاتحاد الأمريكي لألعاب القوى ألغى برنامجه “على خلفية مخاوف على سلامة الرياضيين، في حين أن نسبة تفشي فيروس كورونا الذي يجتاح العالم لم تتراجع”.

وتابعت سلطات تشيبا في بيان “على الرغم من خيبة الأمل، نعتقد أن الإلغاء هو أفضل قرار”، بسبب الوضع الحالي.

من جانبه، أوضح الاتحاد الأمريكي للعبة قراره قائلا “مع الشكوك التي تحوم حول المسابقات في سنتي 2020 و2021، وفر الاتحاد الأمريكي لألعاب القوى فرصا محلية للتنافس” و”شجع جميع الرياضيين على البقاء في الولايات المتحدة للخضوع للتمارين”.

ويأتي قرار الاتحاد الأمريكي لألعاب القوى بعد إلغاء العديد من المعسكرات التدريبية في كافة أنحاء اليابان، إن كان من قبل المدن المستضيفة أو من قبل الرياضيين أنفسهم، في حين تواجه اليابان موجة رابعة من جائحة “كوفيد-19”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: