MAROC AUTO CAR

الكتابة المحلية لحزب الاتحاد الدستوري بتمصلوحت تنظم دوري الفرس لكرة القدم

آخر تحديث : السبت 15 مايو 2021 - 8:10 مساءً
Advert test

الكتابة المحلية لحزب الاتحاد الدستوري بتمصلوحت تنظم دوري الفرس لكرة القدم

تمصلوحت ـــ بمناسبة ذكرى عيد ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن،نظمت الكتابة المحلية لحزب الاتحاد الدستوري بتمصلوحت دوري الفرس لكرة القدم، تحت شعار: الرياضة دعامة لترسيخ السلوك المدني .

Advert Test

هذا العرس الرياضي الذي عرف تقديم جوائز رياضية للفرق المشاركة وكلمات تحمل مجموعة من الرسائل المفعمة بالوطنية والتي تساهم في تجويد السلوك المدني لدى الشباب.

وفي حوار مع عزالدين ازيان الكاتب المحلي لحزب الاتحاد الدستوري بتمصلوحت ، صرح لنا : بأن الرياضة أتبتث بأنها أداة فعالة لتعزيز قيم المواطنة بالنظر إلى دورها الكبير في ترسيخ التسامح والاحترام لدى الشباب، وأن الكتابة المحلية أخدت على عاتقها الترافع على قضايا الشباب وعلى الفعل الرياضي بتمصلوحت، خصوصا وأن المجلس الجماعي لم يقوم بدعم المجال الرياضي رغم مشاركة فريقين بعصبة الجنوب،

وأضاف عزالدين ازيان أن العمل الحزبي ليس فقط اجتماعات روتينية وبرامج ورقية بل هو سلوك يقتضي منا النزول الى الميدان والعمل على تنظيم أنشطة تساعد الشباب في إعادة الثقة في المؤسسات والعمل المدني والسياسي 

وختم الكاتب المحلي لحزب الاتحاد الدستوري بتمصلوحت تصريحه بأن الحفل الرياضي الذي تم تنظميه ماهو إلا بداية وافتتاح لشراكة مستدامة ومنفتحة على جميع الجمعيات الرياضية وفرق الأحياء والدواوير بمنطقة تمصلوحت، وأنها ستجيب على كل التعليقات التي تغرس قيم الكراهية والتفرقة بين شبابنا، بالعمل المؤسساتي المبني على الصدق والغيرة والمواطنة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-05-15 2021-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: