MAROC AUTO CAR

مكتب جريدة مملكتنا بالمرسى يتقدم بالتهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى 65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

آخر تحديث : الأحد 16 مايو 2021 - 3:05 مساءً
Advert test

مكتب جريدة مملكتنا بالمرسى يتقدم بالتهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى 65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

المرسى ( العيون ) ـــ بمناسبة الاحتفال بالذكرى 65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني ،يتقدم مدير مكتب جريدة مملكتنا بمدينة المرسى بهذه المناسبة بأحر التهاني لرجال الأمن على الصعيد الوطني وبالخصوص اولئك العاملين بمفوضية الشرطة بمدينة المرسى وعلى رأسهم العميد خالد بركات الذي استطاع مند توليه مهمة رئاسة جهاز الشرطة بالمرسى ان يخطو خطوات مهمة رفقة كافة مصالح الشرطة بالمدينة في اتجاه محاربة الجريمة بشتى انواعها .

ويقوم العميد خالد بركات وفريق عمله بمجهودات جبارة من أجل توفير الأمن و الطمأنينة لساكنة مدينة المرسى وزوارها، و لوحظ في عهده تراجع كبير لعمليات الاجرام والاخلال بالنظام العام ،بحيث دفع الأمر بذوي النيات السيئة والاجرامية إلى ترك المدينة والانتقال بأعمالهم الجرمية إلى مناطق أخرى ،حتى يتواروا عن أنظار الرئيس المذكور الذي يترصد خطواتهم دون تعب أوكلل ويتتبعهم عن كثب وبكل صرامة. 

ولا يفوتنا أن ننوه بكل المجهودات الجبارة التي بدلوها طيلة أيام السنة وخصوصا خلال الظرف الصحي الإستثنائي الذي تعيشه المملكة بسبب جائحة فيروس كورونا، باعتبار حضور عناصرها في الخط الأمامي لمواجهة الجائحة والتخفيف من تداعياتها؛ و مشيدين بما يقومون به من مجهودات في مكافحة الإرهاب و الجريمة العابرة للحدود، و التضحيات الجسيمة التي يبدلونها لحماية أمننا والحفاظ على أماننا، بجانب عاهل البلاد المفدى حفظه الله و رعاه جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده  لخدمة الصالح العام و الدفاع عن المصالح العليا للمملكة.

ومن هذا المنبر نناشد المسؤولين أن يأخذوا مثل هذه المجهودات والمبادرات الحسنة التي يقوم بها رجال الأمن بمدينة المرسى بكل اعتبار ،لتحفيزهم والشد على أيديهم حتى يكونوا مثالا وعبرة لزملائهم ويحسوا أن مجهوداتهم لن تذهب سدى، بل أن لكل عمل جزاءه، مصداقا لقوله تعالى:”وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون” صدق الله العظيم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-05-16 2021-05-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: