MAROC AUTO CAR

مسؤول أردني يُثمن المبادرات المغربية الداعمة لصمود الفلسطينيين

آخر تحديث : الأحد 16 مايو 2021 - 7:04 مساءً
Advert test

مسؤول أردني يُثمن المبادرات المغربية الداعمة لصمود الفلسطينيين

عمان  – ثمن الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ، حسين الشبلي ، اليوم الأحد ، المبادرات التي يقوم بها المغرب ، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، الداعمة لصمود الفلسطينيين.

Advert Test

وقال السيد الشبلي ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب وصول طائرتين إلى مطار ماركا بعمان ، على متنهما مواد غذائية أساسية وأدوية للعلاجات الطارئة وأغطية ، موجهة بتعليمات ملكية سامية إلى الشعب الفلسطيني ، إن هذه المساعدات الإنسانية العاجلة تجسد الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة المغربية ملكا وشعبا وحكومة للشعب الفلسطيني.

وتابع الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ، أن الشعب الفلسطيني في أمس الحاجة لهذه المساعدات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وعبر عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة ، على تفضل جلالته بإعطاء تعليماته السامية بإرسال هذه المساعدات الإنسانية ، موضحا أن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ستعمل على إيصال المساعدات المغربية للفلسطينيين ضمن جسر بري بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، رئيس لجنة القدس ، قد تفضل بإعطاء تعليماته السامية لإرسال مساعدات إنسانية عاجلة لفائدة السكان الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وهذه المساعدات الإنسانية التي تتكون من 40 طنا ، تتألف من مواد غذائية أساسية (30 طنا) وأدوية للعلاجات الطارئة وأغطية (10 أطنان) ، وتأتي في إطار دعم المملكة المتواصل للقضية الفلسطينية العادلة ، وتضامنها الدائم مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وكانت المملكة المغربية قد أدانت بأشد العبارات أعمال العنف المُرتكبة في الأراضي الفلسطينية المحتلة ، والتي لا يؤدي استمرارها سوى إلى تعميق الهوة ، و تأجيج الأحقاد وإبعاد فرص السلام أكثر في المنطقة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-05-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: