MAROC AUTO CAR

عمالة إقليم تارودانت تحتفي بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في الذكرى السنوية 16 لإنطلاقتها

آخر تحديث : الثلاثاء 18 مايو 2021 - 7:16 مساءً
Advert test

عمالة إقليم تارودانت تحتفي بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في الذكرى السنوية 16 لإنطلاقتها

اسماعيل كرايش

تارودانت ـــ في اطار الاحتفال بالذكرى السنوية السادسة عشر للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية المتزامن مع يومه الثلاثاء 18 ماي 2021، وتحت اشراف عامل الاقليم السيد الحسين امزال، نظمت عمالة اقليم تارودانت يوماً احتفالياً حول موضوع ” كوفيد 19 والتعليم – الحصيلة و الافاق لتحصين المكتسبات “.

وفي هذا الإطار، خصصت اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية هذه الذكرى لإقامة لقاء حول موضوع ” تاثیر ازمة كورونا على التعليم والتدابير الممكنة تطبيقها في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ” ويتعلق الأمر بتعبية اعضاء اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية بتارودانت و لاسيما عميد الكلية متعددة التخصصات، والمدير الإقليمي للتربية والتكوين ومدير معهد التكوين المهني لإصدار مجموعة من التوصيات الصادرة عن الفاعليين المحليين.

اللقاء عرف تقديم حصيلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم سنة 2020/2019 على مستوى اقليم تارودانت وذلك لدعم المجهودات المبذولة من طرف اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية، واستخلاص العبر و الدروس ومناقشة الانشطة المستقبلية التي ستمكن من تحسين اداء تفعيل برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ومن خلال عرض كل من عميد الكلية المتعددة التخصصات والمدير الاقليمي للتربية والتكوين ومدير معهد التكوين المهني تم التطرق الى الاجراءات المتخدة من طرف مؤسساتهم وكدا التدابير المبرمجة مستقبلا للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-05-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: