MAROC AUTO CAR

سوق السبت .. توقيف شخص للإشتباه في تورطه في قضية سكر واستعمال ناقلة ذات محرك

آخر تحديث : الخميس 20 مايو 2021 - 5:19 مساءً
Advert test

سوق السبت .. توقيف شخص للإشتباه في تورطه في قضية سكر واستعمال ناقلة ذات محرك

سوق السبت ـــ تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بسوق السبت أولاد النمة، صباح اليوم الخميس 20 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر واستعمال ناقلة ذات محرك بدون إذن مالكها وإلحاق خسارة مادية بها.

Advert Test

المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن المشتبه فيه، الذي كان في حالة سكر متقدمة، وعلى إثر بعض النزاعات العائلية، فقد تعمد رشق شاحنة تابعة لإحدى شركات نقل وتوزيع المواد العذائية، كانت مستوقفة بالقرب من منزله، محدثا بها بعض الخسائر المادية الطفيفة، قبل أن يقدم على استعمالها وقيادتها دون إذن سائقها ودون تسجيل أي حادث.

الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها عناصر الشرطة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه زوال اليوم بحي الأمل بمدينة سوق السبت أولاد النمة، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-05-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: