MAROC AUTO CAR

حملة التلقيح ضد كوفيد-19 تجري في ظروف جيدة

آخر تحديث : الجمعة 21 مايو 2021 - 10:44 صباحًا
Advert test

حملة التلقيح ضد كوفيد-19 تجري في ظروف جيدة

مراكش – قالت المديرة الجهوية للصحة بمراكش – آسفي، لمياء شكيري، إن الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس (كوفيد-19) تجري في ظروف جيدة يطبعها مناخ من التعبئة والحس العالي بالمسؤولية، داعية المواطنين إلى مزيد من الالتزام قصد إنجاح هذا المبادرة الكبرى.

وأكدت السيدة شكيري، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن كل مراكز التلقيح التابعة لجهة مراكش – آسفي، مفتوحة سواء تعلق الأمر بالمجال القروي أو الحضري، وأن الأطر المنخرطة في هذه الحملة الوطنية الكبرى توفر الاستقبال المواتي والجيد للفئات المستهدفة.

وثمنت عاليا انخراط كل المتدخلين في هذه الحملة، لاسيما مهنيي الصحة ورجال السلطة والمصالح الأمنية وأفراد الهلال الأحمر المغربي والمواطنين، داعية إلى الانخراط الطوعي في هذه العملية المواطنة قصد تحقيق المناعة الجماعية ضد الفيروس، في أفق العودة تدريجيا إلى الحياة الطبيعية.

وأهابت السيدة شكيري المواطنين باحترام مواعيد التلقيح والانتظام في المواعيد المحددة لتلافي أي إرباك، مع التقيد بكل التدابير الوقائية والاحترازية لحصر تفشي الجائحة، من خلال اعتماد التباعد الجسدي وإلزامية وضع الكمامات.

وبمختلف مراكز التلقيح بمراكش، على غرار مركز التلقيح بالمركز الرياضي المحاميد، أبدى المواطنون ارتياحهم للوجسيتيك التنظيمي الأمثل الذي أرسته المصالح المعنية لضمان تدفق سلس للعملية، مجددين انخراطهم في الجهود الرامية إلى حصر تفشي فيروس كورونا المستجد.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-05-21 2021-05-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: