MAROC AUTO CAR

هذه حقيقية حادث السير الذي تعرض له عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

آخر تحديث : الجمعة 21 مايو 2021 - 11:49 صباحًا
Advert test

هذه حقيقية حادث السير الذي تعرض له عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

احمد ريان 

Advert Test

الرباط ـــ روجت مجموعة من المواقع الإخبارية وعدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لأخبار مغلوطة وصور مفبركة حول حادثة السير التي تعرض لها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، وهي الأخبار التي لا تمس للواقع بصلة، بل منها من روج بنية خبيثة للإساءة للسيد الأمين العام ولحزب الأصالة والمعاصرة.

وإذ نؤكد أن الحادثة التي تعرض لها الأمين العام بسيطة جدا ولا علاقة لها بكل ما تم الترويج له من أخبار زائفة وصور مفركة لحوادث سير قديمة، وأن الحادث لم يسفر عن أي إصابات وأن ما يروج من صور حضور القوة العمومية ورجال الوقاية المدنية وسيارات الإسعاف تعود لحوادث سابقة لا علاقة لها بحادثة اليوم ولا الأمين العام، حيث أن حادثة اليوم كانت بسيطة وانتهت بإجراء معاينة ودية من طرف مسؤول التامين كما يقع في مختلف الحوادث البسيطة جدا.

إن هذه الحملة الشرسة والممنهجة التي أطلقها مجموعة من أصحاب النفوس المقيتة، ولغاية تصفية حسابات سياسية ضيقة، هدفها بالأساس المس بسمعة الأمين من خلال صور مفبركة لا علاقة لها بالحادث، الذي كان بسيط جدا وأسفر عن خسائر مادية بسيطة جدا كما توضحها الصور.

وهبي الذي عاد لمكتبه هذا الصباح، يشتغل بشكل عاد جدا يشكر كل من سأل عنه وتضامن معه ويعتذر لمن تعذر التواصل معه .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-05-21 2021-05-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: