MAROC AUTO CAR

وسائل إعلام أنغولية تسلط الضوء على دعم المغرب الراسخ للقضية الفلسطينية

آخر تحديث : السبت 22 مايو 2021 - 7:38 مساءً
Advert test

وسائل إعلام أنغولية تسلط الضوء على دعم المغرب الراسخ للقضية الفلسطينية

لواندا – سلطت وسائل إعلام أنغولية، اليوم السبت، الضوء على دعم المغرب الراسخ للقضية الفلسطينية ولحق الفلسطينيين المشروع في إقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

Advert Test

فتحت عنوان “المغرب يرسل مساعدات إنسانية إلى غزة”، كتبت صحيفة «Jornal de Angola» أنه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، تم إرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة، دعما للقضية الفلسطينية وللتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني.

من جهتها، نقلت وكالة الأنباء الأنغولية تصريحات ممثل وزارة الصحة الفلسطينية، فتحي أبو وردة، الذي أعرب عن تقديره وامتنانه لجلالة الملك على دعمه الموصول للقضية الفلسطينية ودفاعه عن الحق الفلسطيني المشروع في إقامة دولة مستقلة.

كما أبرزت الوكالة الأثر الإيجابي لهذه المبادرة الملكية تجاه الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة، الذين يعيشون ظروفا صعبة في ظل تصاعد التوتر بالمنطقة.

وأشار ذات المصدر إلى أنه في إطار الدعم المتواصل للقضية الفلسطينية، أرسلت المملكة 40 طنا من المواد المتنوعة، تتألف من 30 طنا من المواد الغذائية الأساسية، و10 أطنان من أدوية العلاجات الطارئة والأغطية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2021-05-22 2021-05-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: