MAROC AUTO CAR

جامعة السلطان مولاي سليمان .. التعاضدية المركزية المغربية للتأمين .. اتفاقية إطار لتعزيز التعاون بشأن مشاريع ذات الاهتمام المشترك

آخر تحديث : الإثنين 24 مايو 2021 - 8:24 مساءً
Advert test

جامعة السلطان مولاي سليمان .. التعاضدية المركزية المغربية للتأمين .. اتفاقية إطار لتعزيز التعاون بشأن مشاريع ذات الاهتمام المشترك

الدار البيضاء – جرى توقيع اتفاقية إطار للشراكة جمعت جامعة السلطان مولاي سليمان بمدينة بني ملال ، والتعاضدية المركزية المغربية للتأمين، وذلك من أجل تعزيز التعاون بينهما بشأن مشاريع ذات الاهتمام المشترك .

وأوضح بلاغ للجامعة ، أن هذه الاتفاقية تنص على عدد من الإجراءات ، منها على الخصوص تمكين طلبة الجامعة من الاستفادة من تأمين المسؤولية المدنية المدرسية ”

” l’assurance responsabilité civile scolaire  ، بما في ذلك التأمين على فترات التدريب نهاية الدراسة . كما تقترح أيضا، على الإداريين والأساتذة الجامعيين، سلسلة من منتجات التأمين تهم أساسا الـتأمين المتعلق بالأضرار  التي قد تلحق السيارات .

وحسب البلاغ ، فهذه الاتفاقية تمكن كذلك الطلبة من مجموعة من المزايا ، منها ضمان المسؤولية المدرسية  ” la garantie RC scolaire “ ، الذي يستهدف الطلبة ، خاصة ، فيما يتعلق بالمسؤولية المدنية المتعلقة بالإصابة الجسدية والأضرار المادية والتسمم الغذائي .

وأوضح المصدر ذاته ، أن الأمر يتعلق ، بموجب الاتفاقية أيضا ، بتقديم تعويضات تعاقدية إضافية، تشمل أساسا تعويضات عن الوفاة، والعجز الدائم، والتكاليف الطبية والصيدلية، والأسنان، والنظارات، والنقل الطبي .

وأضاف أن هذه الاتفاقية تغطي كذاك الخرجات خارج المؤسسة المنظمة تحت إشراف الإدارة على مستوى التراب الوطني، وكذا التدريبات التي يقوم بها الطلبة ، كما تشمل جوانب أخرى متعلقة بالدراسة والإجازات والأنشطة التعليمية والترفيهية للمؤسسة وتنقل الطلبة المؤمن عليهم بين منازلهم ومكان أنشطتهم .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2021-05-24 2021-05-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: