MAROC AUTO CAR

سعيد جندي مديرا إقليميا لوزارة التربية الوطنية بالفقيه بن صالح

آخر تحديث : الثلاثاء 25 مايو 2021 - 11:45 مساءً
Advert test

سعيد جندي مديرا إقليميا لوزارة التربية الوطنية بالفقيه بن صالح

محمد جط 

الفقيه بن صالح ـــ في إطار استكمال الهياكل الإدارية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، وفي إطار الإجراءات المتخذة للتباري على مناصب المسؤولية الشاغرة، تفضل السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتعيين عدد من الأطر في مناصب المسؤولية بالأكاديمية والمديرية الإقليمية بالفقيه بن صالح، ويتعلق الأمر بكل من: السيد سعيد جندي مديرا إقليميا بالفقيه بن صالح.و السيد الطاهر الضاوي رئيسا لقسم تدبير الموارد البشرية بالأكاديمية.

وفي حفل استقبال نظمته الأكاديمية على شرف المسؤولين الجديدين، هنأهما السيد مدير الأكاديمية على الثقة التي حظيا بها، معربا عن متمنياته لهما بالتوفيق والنجاح في مهامهما الجديدة، والاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهما بما عهد فيهما من تفان ونكران للذات خدمة لمنظومة التربية والتكوين.

يذكر أن السيد سعيد جندي متصرف ممتاز، خريج المدرسة العليا لأساتذة التعليم التقني بباريس، عمل سابقا رئيسا للمركز الجهوي للامتحانات بالأكاديمية الجهوية بني ملال خنيفرة، ثم رئيسا لقسم الشؤون التربوية بنفس الأكاديمية، قبل تكليفه بتدبير شؤون المديرية الإقليمية ببني ملال.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-05-25 2021-05-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: