MAROC AUTO CAR

المكتب الجهوي للنقابة المغربية للموسيقيين المحترفين جهة سوس ماسة يعقد لقاء تواصليا مع موسيقي القطاع السياحي

آخر تحديث : الجمعة 28 مايو 2021 - 12:34 صباحًا
Advert test

المكتب الجهوي للنقابة المغربية للموسيقيين المحترفين جهة سوس ماسة يعقد لقاء تواصليا مع موسيقي القطاع السياحي

أكادير ـــ عقد المكتب الجهوي للنقابة المغربية الموسيقيين المحترفين لقاء جمعه باعضاء وممثلي الجمعية المهنية الموسيقيين القطاع السياحي ، هذا اللقاء الذي جاء على خلفية مناقشة المشاكل التي يعاني منها الموسيقي بشكل عام وبصفة خاصة مشاكل كل قطاع حدا

Advert Test

ومن جهته عبر ممثلو القطاع السياحي عن تثمين المجهودات والخدمات التي يقدمها المكتب النقابي لجهة سوس للفنان بصفة عامة ، خلال الفترة مابعد تجديد المكتب والانطلاق النوعية التي عرفتها وسيرة الاشتغال رغم الظروف الاستثنائية والقاهرة التي يعيشها الفن بجميع اقطابه.

وخلال الجلسة تم تبادل الأفكار وصياغة حلول للخروج من الأزمة التي ارخت بظلالها على القطاع بعد أزمة امتدت إلى قرابة سنة وأربعة أشهر، فترة عصيبة خلفت وراءها تراكمات مادية ومشاكل اجتماعية ونفسية.

ومن أجل مواجهة هذه الظروف وفي إطار افتتاحها على المحيط من الهيئات والمؤسسات، توج اللقاء بتوقيع اتفاقية شراكة بين الجمعية المهنية الموسيقيين القطاع السياحي والمكتب الجهوي للنقابة المغربية الموسيقيين المحترفين تضمنت مجموعة من المطالب التي سيواصل من أجل نيلها المكتبين ، وفق مخطط استراتيجي محكم يعيد الفن اعتباره المدينة الانبعاث وسوس العامة تيمتها الفنية التي ستواصل النموذج التنموي الجديد والذي يراعي في أولوياته تثمين الموروث الثقافي والفني باعتباره قاطرة أساسية لتحقيق التنمية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-05-28 2021-05-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: