MAROC AUTO CAR

وفد سياحي أمريكي يزور فاس

آخر تحديث : السبت 29 مايو 2021 - 3:40 مساءً
Advert test

وفد سياحي أمريكي يزور فاس

ويتكون الوفد السياحي الذي حل بفاس في إطار رحلة خاصة، من 72 شخصية، ضمنهم سياسيون ومستثمرون ومصممون لملاعب الغولف وفاعلون في مجال التكنولوجيا.

Advert Test

وأعد المجلس الجهوي للسياحة بفاس برنامجا موجها شمل زيارات لأهم معالم المدينة العتيقة ولوليلي، والتي رخص لها بفتح أبوابها استثناء في زمن الأزمة الصحية.

وقال رئيس المجلس الجهوي للسياحة لفاس، عزيز اللبار، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن الهيئة عملت من أجل أن تساهم هذه الزيارة في إعطاء دفعة لصيت مدينة فاس والتحضير لاستئناف أنشطة القطاع السياحي.

وأبرز اللبار أهمية السوق الأمريكية والأنكلوسكسونية على اعتبار أن سياح هذه البلدان ينفقون 3 الى 5 أضعاف متوسط ما ينفقه باقي السياح.

واعتبر المجلس الجهوي للسياحة أن هذه الرحلة “إشارة جيدة لمهنيي السياحة الراغبين في رؤية ضوء الخروج من النفق، بعد أزمة طال أمدها”.

وأشار المجلس الى أنه من السابق لأوانه توقع آفاق العطلة الصيفية المقبلة غير أن المهنيين يتعبأون من أجل استئناف حركية استقبال الزوار المغاربة لاكتشاف بلادهم.

Advert test
2021-05-29 2021-05-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: