MAROC AUTO CAR

الاحتفاء بالتلميذة آية أكرجوط بمناسبة احرازها الميدالية الذهبية في الاولمبياد الافريقية بدولة تونس

آخر تحديث : الإثنين 31 مايو 2021 - 7:08 مساءً
Advert test

الاحتفاء بالتلميذة آية أكرجوط بمناسبة احرازها الميدالية الذهبية في الاولمبياد الافريقية بدولة تونس

سعيد صديق 

بني ملال ـــ هنأ والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال خطيب الهبيل، التلميذة اية اكرجوط بمناسية احرازها الميدالية الذهبية في الاولمبياد الافريقية في الرياضيات عن بعد، خلال الدورة الثامنة والعشرون، والتي احتضنتها دولة تونس على مدى يومين (23/24 ماي 2021)، واحتلالها المرتبة الأولى على مستوى الاناث، والمؤسسة التعليمية التي تنتمي اليها، وكافة المتدخلين في المنظومة التربوية بالجهة

وأشاد والي الجهة بالمكانة المشرفة التي يحتلها التلاميذ والمؤسسات التعليمية على المستوى الوطني.

ودعا خطيب الهبيل الى تعزيز هذه المكتسبات، ببذل المزيد من الجهود، من خلال نهج كل السبل الكفيلة بتحقيق نتائج متميزة ودرجات أفضل. يشار ان هذا الحفل عرف مجموعة من التدخلات لكل من رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان، ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، والمدير الإقليمي للتربية الوطنية، ورئيس فيدرالية آباء وأولياء التلاميذ، ورئيس المجلس العلمي المحلي لبني ملال، قدموا من خلالها تهانيهم للتلميذة آية أكرجوط التي شرفت الإقليم والجهة والمملكة المغربية.

من جهته أكد والد التلميذة أن الفضل وراء تميز ابنته، يرجع الى مجهودات أسرتها الصغيرة والكبيرة من أساتذة ومؤطرين في هذه التظاهرات الدولية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-05-31 2021-05-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: