MAROC AUTO CAR

بطولة (UEFA EURO 2020) .. شركة vivo تطلق حملتها “إلى لحظات أجمل”

آخر تحديث : الثلاثاء 1 يونيو 2021 - 8:47 مساءً
Advert test

بطولة (UEFA EURO 2020) .. شركة vivo تطلق حملتها “إلى لحظات أجمل”

الدار البيضاء – أعلنت شركة vivo، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق حملتها الجديدة “إلى لحظات أجمل” في UEFA EURO 2020 وذلك باعتبارها الشريك الرسمي للبطولة، وسعيها إلى تعزيز التوسع العالمي والتواصل مع المستهلكين من خلال الرياضة المفضلة في العالم.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أنه باعتبارها الشريك الرسمي لـ UEFA EURO 2020 ™، تريد vivo أن يستمتع عشاق كرة القدم في كل مكان بكل لحظة جميلة خلال البطولة، مضيفة أنه من خلال شغفها بتقديم تجارب مذهلة لمستخدميها، تقدم العلامة التجارية منصة الرعاية الخاصة بها للمساعدة في إثراء المتعة حول اللعبة، سواء كانت تحدث على الهاتف أو خارجه.

وواصلت أنه في حملتها “إلى لحظات أجمل” التي أطلقت لأول مرة اليوم، تشجع vivo الأشخاص على التمتع باللحظة، سواء كان ذلك يعني التواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء والمعجبين أو إعطاء اهتمامهم الكامل للعبة الجميلة، حتى لو كان ذلك يعني إيقاف تشغيل الهاتف.

وحسب البلاغ فإن الناس ينتظرون بفارغ الصبر في جميع أنحاء العالم هذه البطولة أكثر من أي وقت مضى. وتتوخى الشركة الاحتفال بروح اللعبة وروحها الرياضية ومساعدة المشجعين في الحصول على أقصى استفادة من التجربة”.

ونقل البلاغ عن نائب الرئيس الأول ومدير التسويق في vivo، سبارك ني، قوله “نحن نسعى جاهدين ليس فقط لمساعدة الناس على التقاط ومشاركة اللحظات السحرية في الحياة، ولكن لجعل كل لحظة في الحياة أكثر سحرا”.

وأشار إلى أنه سيتم إطلاق الحملة الإعلانية الجديدة ابتداء من اليوم، وستبث على شاشات التلفزيون في أوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والصين، وحول العالم على الفايسبوك والانستغرام واليوتيوب، مضيفا أن العرض الإبداعي يظهر أن المعجبين يستمتعون ويلتقطون ويشاركون اللحظات الجميلة قبل المباريات وبعدها وفيما بينها، أثناء إرسال الرسالة، “امنح هاتفك استراحة، وكن موجودا في لحظات الحياة الجميلة”.

ومن خلال شراكتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) تتطلع vivo إلى التواصل مع قاعدة المستخدمين الآخذة في الانتشار وتوسيعها لأكثر من 400 مليون شخص حول العالم.

وفي هذا السياق قال سبارك ني: “نظرا لتوسيع نطاق أعمالنا العالمية بسرعة، من المهم للغاية بالنسبة لنا التواصل مع الناس خلال اللحظات الجميلة في الحياة التي يهتمون بها كثيرا”، مضيفا أن “vivo فخورة للغاية بشراكتنا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) للتفاعل مع مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم لأننا علامة تجارية مرتبطة بعمق ونستثمر في اهتمامات ومشاعر المستخدمين المتشابهة في التفكير”.

رؤية مشتركة لخلق تجارب لا تنسى مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA

وتعد فيفو الشريك التقديمي الأول على الإطلاق لحفلتي الافتتاح والختام اللتين تجريان في 11 يونيو و11 يوليوز على التوالي، حيث عملت الشركة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لخلق تجربة لا تنسى لملايين المشاهدين حول العالم الذين سيشاهدون الدورة.

وسيعود المتفرجون إلى الملاعب في جميع أنحاء أوروبا، وستحد قيود السعة الاستيعابية من تجارب المعجبين في الموقع مباشرة وستتنوع بناء على سياسات الحجر الصحي في البلدان المعنية لجلب المزيد من تصفيق المشجعين والهتافات مرة أخرى إلى الملاعب.

وستطلق vivo بالاشتراك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حملة #vivoSuperTime حيث يمكن للناس في جميع أنحاء العالم توجيه طاقاتهم إلى اللعبة من خلال مشاركة تصفيقهم وهتافاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة للظهور في مراسم ختام البطولة.

وقال مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جاي لوران إبستين، “تجلب لعبة كرة القدم الفرح لملايين مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون للشراكة مع vivo لجذب المشجعين المتحمسين إلى اللعبة أكثر ونتطلع إلى خلق المزيد من الذكريات التي لا تنسى للناس في جميع أنحاء العالم معا”.

ولمعرفة المزيد حول حملة “إلى لحظات أجمل” وعمليات تنشيط vivo حول UEFA EURO 2020 ™، يمكن زيارة موقع https://www.vivo.com/en/activity/euro2020.

تجدر الإشارة إلى أن vivo شركة تقنية عالمية رائدة قائمة على المنتجات، تركز أعمالها الأساسية على الأجهزة الذكية والخدمات الذكية.

وتلتزم الشركة بربط المستخدمين حول العالم، من خلال تصميم هواتف ذكية مثيرة ومبتكرة والأجهزة المرافقة، فضلا عن الخدمات التي تدمج التكنولوجيا والتفكير التصميمي بطرق فريدة ومبتكرة. ووفقا للقيم الأساسية للشركة، والتي تشمل الابتكار وتوجيه المستهلك وbenfen، نفذت vivo إستراتيجية التنمية المستدامة، مع رؤية أن تصبح مؤسسة عالمية رائدة وطويلة الأمد.

ومن خلال المقر الرئيسي في الصين، وبدعم من شبكة من 10 مراكز للبحث والتطوير في Shenzhen و Dongguan و Nanjing و Beijing و Hangzhou و Shanghai و Xi’an و Taipei و Tokyo و San Diego، تركز vivo على تطوير حالة تقنيات المستهلك الفني، بما في ذلك الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعي، والتصوير الفوتوغرافي، وغيرها من التقنيات الحديثة. وأنشأت vivo أيضا خمسة مراكز إنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد للعلامة التجارية)، في جميع أنحاء الصين وجنوب وجنوب شرق آسيا، بطاقة إنتاجية سنوية تقارب 200 مليون هاتف ذكي اعتبارا من الآن.

وقامت vivo بتوسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 40 دولة ومنطقة، وهي مفضلة لدى أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2021-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: