MAROC AUTO CAR

 حملة تمشيطية واسعة من طرف رجال الدرك الملكي على تجار الممنوعات والخارجين عن القانون بالدورة

آخر تحديث : الخميس 3 يونيو 2021 - 7:04 مساءً
Advert test

 حملة تمشيطية واسعة من طرف رجال الدرك الملكي على تجار الممنوعات والخارجين عن القانون بالدورة

أحمد ريان

Advert Test

الدروة ـــ شنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمعية عناصر سرية الدرك الملكي ببرشيد تحت قيادة الرائد عدنان حملة تمشيطية موسعة همت بالخصوص مروجي المخدرات والخمور، وشملت هذه الحملة التطهيرية التي بدأت أمس و تواصل على مدى الأيام القادمة ،النقاط السوداء و الأحياء الآهلة بالسكان والتجمعات السكنية المترامية الأطراف، وخصوصا منها تلك التي تعرف تنامي ظواهر الجريمة بمختلف أنواعها .

وقد أثمرت هذه الحملة عن إيقاف العديد من المشبه فيهم من بينهم شخص اعتدى على صاحب مقهى اول أمس الثلاثاء ، ثم أسفرت ايضا هذه العملية عن حجز كمية مهمة من قنينات الخمر متنوعة الماركات والأحجام ، وحجز سيارة فارهة رباعية الدفع تعود ملكيتها لتاجر خمور بعد مطاردته ترجل منها وفر هاربا الى وجهة مجهولة ثم حجز دراجة نارية ولا تزال الحملة مستمرة ، وتشمل هذه الحملة ايضا مناطق قروية عدة بنواحي الدروة وبرشيد .

هذه الحملة هذفها توقيف المطلوبين للعدالة وذلك لتورطهم في قضايا جنحية، وضلوعهم في قضايا إجرامية مختلفة تتعلق أغلبها بالسرقات الموصوفة والاتجار في المخدرات والخمور واستهلاكها والاعتداء بالسلاح الأبيض، هواجس أقلقت راحة سكان الدروة والنواحي في الأيام الأخيرة ، وخلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا واستحسانا لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-03 2021-06-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: