MAROC AUTO CAR

الديمقراطيين الجدد يضعون ثقتهم في علال الباشا لقيادة حزب البصمة بدائرة أمزميز في للاستحقاقات المقبلة

آخر تحديث : السبت 5 يونيو 2021 - 8:20 صباحًا
Advert test

الديمقراطيين الجدد يضعون ثقتهم في علال الباشا لقيادة حزب البصمة بدائرة أمزميز في للاستحقاقات المقبلة

محمود هرواك

Advert Test

قرر الدكتور محمد ظريف رئيس حزب الديمقراطيين الجدد، يوم الأربعاء ثاني نونبر الجاري، تعيين علال الباشا منسقا محليا لحزب البصمة ببلدية أمزميز، و مسؤولا عن التزكيات على مستوى دائرة أمزميز التي تضم عشر جماعات ترابية، في إطار سعي الحزب الحثيث إلى تحقيق نتائج إيجابية في الانتخابات الجماعية والبرلمانية المقبلة التي تفصلنا عنها بضع أسابيع.

وفي هذا الإطار، عقد علال الباشا عصر يوم أمس الأربعاء بمراكش، لقاءً تواصليا جمعه بكل من السيد محمد الهروالي عضو اللجنة المركزية والمنسق الإقليمي للديمقراطيين الجدد بالمدينة الحمراء، و عبد الصادق طويع المنسق الإقليمي للحزب بالحوز.

وقد تم خلال هذا اللقاء، تسطير رؤية حزب البصمة للعمل السياسي على مستوى إقليم الحوز، ووضع استراتيجية تروم تعزيز مكانة الشباب و المرأة في المشهد الإنتخابي، علاوة على التأكيد على أهمية إشراك النخب في صنع القرار، بما يضمن تحسين صورة السياسة و محاربة العزوف لدى أوساط واسعة من أبناء و بنات الإقليم.

جدير بالذكر، أن علال الباشا ابن بلدية أمزميز، يعتبر من الأسماء التي أعطت إشعاعا لإقليم الحوز خاصة والمغرب عامة، و ذلك نظرا للمكانة التي يتمتع بها لدى الأوساط السياسية الفرنسية، إذ اختياره ضمن الوفد المرافق للرئيس الفرسي السابق فرونسوا هولاند في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي الذي انعقد في مراكش خلال الفترة ما بين 7 و18 نوفمبر سنة 2016.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2021-06-05 2021-06-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: